كنزي ابنة عمرو دياب في مرمى الانتقادات بسبب الهالوين وعناقها لصديقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
كنزي ابنة عمرو دياب في مرمى الانتقادات بسبب الهالوين وعناقها لصديقها

حالة من الجدل والانتقادات تعرضت لها كنزي ابنة الفنان عمرو دياب بسبب صور نشرتها أثناء احتفالها بمناسبة يوم الرعب "الهالووين" وظهرت فيها بإطلالة مختلفة ووضع اعتبره البعض جرئ مع صديقها. 

كنزي في أحضان صديقها تثير الجدل

ونشرت كنزي عمرو دياب عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" ثلاث صور ظهرت خلالها بفستان العرس مع وضع ماكياج للدماء حول رقبتها، وظهرت في صورة أخرى وهي تحتضن صديقها.

وتسببت صورة كنزي عمرو دياب وصديقها في عشرات التعليقات الغاضبة التي انتقدتها، ووجهت اللوم إليها لما رأه البعض جرأة وتجاوز للتقاليد، وعدم مراعاة موقف والديها من تلك الصور.

كنزي ابنة عمرو دياب في مرمى الانتقادات بسبب الهالوين وعناقها لصديقها

شقيقة كنزي تدعمها ضد التعليقات السلبية

من ناحية أخرى حرصت چانا عمرو دياب على مساندة شقيقتها ضد التعليقات السلبية وكتبت تشيد بجمالها قائلة: "أنت حقا جميلة للغاية".

كنزي ابنة عمرو دياب في مرمى الانتقادات بسبب الهالوين وعناقها لصديقها

يذكر أن كنزي هي ابنة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، وانتقلت قبل سنوات للإقامة في بريطانيا، وأهدى لها والدها أغنية حملت اسمها في ألبوم "علم قلبي".

كنزي عمرو دياب تثير الجدل بسبب ملابسها

وكانت كنزي عمرو دياب تعرضت للانتقادات من قبل على فيديو ظهرت فيه ترقص على طريقة النجمة شاكيرا حيث ارتدت توب كشف عن بطنها، مع سروال باللون الأورانج، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها وانتقد الجمهور جرأة ملابسها بسبب كونها كشفت عن جزء كبير من بطنها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها كنزي الجدل بملابسها وإطلالاتها، فقد انتقدها الجمهور قبل ذلك بشكل متكرر بسبب الجرأة التي تظهر بها في إطلالاتها.

وكانت كنزي تسببت في حالة من الجدل بعد أن وجهت سؤالاً إلى متابعيها حول أماكن لتعليم الرقص الشرقي وطلبت المساعدة قائلة:"في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقي في مصر. ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم".

واعتادت كنزي ابنة عمرو دياب نشر مقاطع الفيديو لها عبر إنستجرام ترقص فيها بصحبة صديقاتها أو بمفردها إلا أن الجمهور دائماً ما يوجه لها الانتقاد بسبب ملابسها الجريئة.

وظهرت جنا وكنزي ابنتا عمرو دياب في كثير من الفيديوهات أثناء فترة الحجر المنزلي لمنع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا الوبائي، وهما يقمن بالرقص لمواجهة الملل.