جود عزيز تكشف عن مفاجأة مرتقبة مع طلال باسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
جود عزيز تكشف عن مفاجأة مرتقبة مع طلال باسم

صرحت الفنانة جود عزيز أن حبها مع طلال باسم اقترب من أن يكتمل بشكل رسمي، قائلة: "بديناها حب فماله داعي نكمل من ورا الناس وأهلينا".

وأضافت جود عزيز عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": الأفضل يكون رسمي عشان نثبت هالحب حقيقي".

طلال باسم وجود عزيز ارتباط فني 

وفي لقاء ببرنامج “الناس في أسبوع” المذاع على قناة "mbc"، قال طلال باسم إن أول لقاء جمعه مع جود عزيز كان مسلسل "جنية"، وأثناء التصوير في دبي ومن حينها بدأنا نتعرف على بعضنا البعض. 

ومن جهتها، حكت جود عزيز تفاصيل تعارفها بطلال باسم التي بدأت في يوليو من عام 2021 قائلة: "تعرفنا على بعض بسرعة، حينما أخذ نقطة الارتباط رسمي كبر في نظري".

وأضاف طلال: "هي بتدعمني في كل شيء حتى في الأعمال التي أشارك فيها بمفردي تأتي إلى التجهيزات والبروفات".

وفي سياق منفصل، قال طلال إن والده لم يقدم له نصائح فنية، ويقول إن والده دائمًا يقول له: "ليس الفتى من قال كان أبي الفتي ما يقول هذا أنا"، ويشير طلال إلى أن الهدف من ذلك أن يجعل نجله يجرب ويتعلم.

مشاركة الحياة الشخصية 

يشير طلال باسم إلى أنه ضد تصوير الحياة الخاصة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا: "كل ما كان الحياة الشخصية فيها خصوصية كل ما كان أفضل للمتزوجين وكل ما تنشرها شوية كل ما الخطر يزيد، لأنهم هيعرفون مشاكلك".

وتنتشر معلومات تشير إلى أن جود عزيز تبلغ نحو 28 عامًا، وأنها مواليد 1994، إلا أنها نفت ذلك، وصرحت في لقاء تليفزيوني أنها مواليد شهر أغسطس من العام 2000، أما طلال فهو من مواليد العام 2000 أيضًا، ويصغرها بشهر تقريبًا.

كت الفنانة الشابة، جود عزيز، أثناء حديثها عن أهلها الراحلين، وجدها وجدتها، ولم تتمالك دموعها على الهواء خلال لقاء تلفزيوني لها، إلا أن خطيبها طلال باسم حاول مواساتها لتكون أفضل.

عمل فني مرتقب

من المقرر أن يبدأ الثنائي مسلسل "مواليد 2000" لآن القصة تعبر عن مواليد ما العام ألفين، وتوقعت جود عزيز أن يقابل العمل باستهزاء اعتقادًا من البعض أنهم صغار، لكن القصة في هذا العمل ليست موجودة في أي عمل خليجي.

وكشف طلال باسم عن المحور الرئيس للمسلسل، إذ يتناول المسلسل حالة طبية، ربما تكون إدمان مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة الشابة جود عزيز كان مسلسل “أمينة حاف 2" المذاع في الموسم الدرامي لرمضان 2022. 

وكان العمل من تأليف علي دوهان وإخراج محمد عبد العزيز الطواله، وتناول المسلسل قضية تعدد الزوجات، في إطار كوميدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار