مايا دياب تهاجم ناشري صورة وديع جورج وسوف في المستشفى قبل وفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
مايا دياب تهاجم ناشري صورة وديع جورج وسوف في المستشفى قبل وفاته

هاجمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ناشري صورة الراحل وديع جورج وسوف في المستشفى، وعبرت عن استيائها الشديد من تداول صورته أثناء فترة مرضه وشنت هجوماً لاذعاً على متداولي المنشور على السوشيال ميديا.

مايا دياب تتوعد ناشري صورة ابن جورج وسوف

وعلقت مايا دياب من خلال تدوينة مقتضبة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر متوعدة ناشرة الصورة بالقصاص الإلهي ووصفتهم بعديمي الإحساس.

وكتبت مايا دياب: "لكل اللي صوروا ونشروا صورة الراحل وديع جورج وسوف في المستشفى، في الله يا بلا ضمير وبلا وجدان".

وطلبت الفنانة اللبنانية من الجميع التوقف عن تداول تلك الصورة المسربة لـ وديع وسوف أثنا وجوده في العناية المركزة بعد تعرضه لنزيف في المعدة.

ولفتت إلى أن وقف تداول الصورة رأفة بعائلة جورج وسوف قبل أن تذمهم قائلة:" ارحموا العيلة والناس والمحبين، والله عيب، إنتوا بلا شرف".

ومن جهة أخرى قدمت مايا دياب العزاء لـ الفنان السوري جورج وسوف وزوجته السيدة شاليمار في وفاة نجلهم البكر وديع وسوف، حيث تمنت لهم الصبر على مصابهم الجلل.

وعبر تغريدة كتبت مايا دياب:" وديع جورج وسوف، شو هـ المصاب الصعب، أبو وديع الله يصبرك يا رب، وشاليمار الأم العظيمة الله يكون معك، عم تواجهوا أصعب وجع".

وحرصت مايا دياب على توديع ابن جورج وسوف بجملة غنائية من أشهر أغاني والده سلطان الطرب، والتي كتبت منها: "ليلة وداعك بكيت النايات، وقلوبنا عم تبكي".

وجاءت وفاة ابن جورج وسوف مساء أمس بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة على خلفية خضوعه لـ عملية تكميم المعدة، أسفرت عن إصابته بنزيف حاد، مما أدى إلى وفاته.

تفاصيل وفاة ابن جورج وسوف

وأوضح نيشان في تصريحاته لتلفزيون قناة الجديد اللبنانية أن وديع جورج وسوف أحتاج إلى عدة أكياس دم قبل وفاته بسبب النزيف الحاد الذي تعرض له، وهو ما دفع بعض الفنانين لحث الجمهور على التبرع بالدم من بينهما الفنانة اللبنانية إليسا.

وأضاف نيشان أن ابن جورج وسوف خضع إلى عملية جراحية في المعدة وبعد مغادرته إلى المستشفى بدأ في المعاناة من مضاعفاتها والتي تسببت في وفاته.

وعلق نيشان قائلا: "وديع نجل جورج وسوف خضع إلى عملية جراحية يوم 27 ديسمبر، وهي تكميم معدة، وغادر من المستشفى إلى المنزل، إلا أنه قبل يومين تعرض إلى نزيف حاد في المعدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار