جورجينا رودريغيز وأبناؤها: الجمهور الدائم لكريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
جورجينا رودريغيز وأبناؤها: الجمهور الدائم لكريستيانو رونالدو

بلقاء مصادفة، بدأت قصة حب جمعت بين لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، في صيف عام 2016 بدأت من متجر غوتشي لتتحول الأخيرة لأكبر داعميه طوال مسيرته الفنية.

جورجينا لا تغيب عن المدرجات لدعم رونالدو

لم تغب جورجينا رودريغيز منذ أن بدأت علاقتها بكريستيانو رونالدو عن المدرجات لدعمه خلال المباريات الهامة له، وظهرت كثيراً وهي تتفاعل مع المبارايات لدعمه بل غلبتها دموعها في استاد أليانز خلال مباراة لرونالدو سجل فيها 3 أهداف.

كانت جورجينا رودريغز تظهر في البداية بمفردها في المدرجات، ترتدي تيشرت الفريق الذي يلعب فيه رونالدو أو تيشرت منتخب البرتغال، لكن بعد أن أنجبت عدداً من الأطفال من كريستيانو رونالدو، أصبحت تحضر المباريات بصحبتهم لتتحول جورجينا رودريغيز وأطفالها جمهور رونالدو الدائم.

خلال المباراة الأخيرة التي خاضها كريستيانو رونالدو، ضمن صفوف فريق نادي النصر السعودي، أمام نادي الهلال، في نهائي كأس موسم الرياض، كانت جورجينا وأبناؤها أول الحضور لدعمه.

جورجينا وأطفالها خلال دعم رونالدو

ونشرت جورجينا عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام عدد من الصور لها مع أطفالها خلال المباراة لتوثق لحظات تشجيعهم لوالدهم في الملعب.

لم تكن تلك المباراة الوحيدة التي ظهرت فيها جورجينا فدائماً تحرص على التواجد بين مشجعيه ومحبيه، وأصبحت الأنظار لا تتجه نحو المستطيل الأخضر فقط من أجل كريستيانو رونالدو لكنها تنتقل أيضاً إلى المدرجات للتركيز على العارضة الأرجنتينية ودعمها له، بل وإطلالاتها في بعض الأوقات التي تخطف بها الأنظار وتتصدر غالباً حديث الصحافة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الحالات التي تظهر فيها بإطلالات أو مجوهرات باهظة الثمن.

ومع انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي، حرصت جورجينا على أن تتواجد في اللقاء الأول له مع جمهوره خلال حفل الترحيب الذي أقيم له.

لقطات رومانسية بين رونالدو وجورجينا

لا يقتصر الأمر على مجرد حضور جورجينا في المدرجات وتشجيع رونالدو ففي بعض الأوقات تلتقط عدسات الكاميرا بعض المواقف الرومانسية بين الثنائي التي كان آخرها خلال مباراة لرونالدو مع نادي النصر في نوفمبر الماضي في دوري روشن السعودي.

ظهر رونالدو في بداية المباراة وهو يوجه التحية إلى جورجينا التي ظهرت في مدرجات ملعب الأول بارك، وبعد أن سجل هدفه الأول قرر الاحتفال بتوجيه علامة "قلب" بيديه إلى المدرجات تعبيراً عن حبه الشديد لها.

وحرصت جورجيا في بعض الأوقات على تسليط الضوء على أهداف رونالدو كان أبرزها رسالتها له في عام 2019 بعد فوز يوفينتوس على أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا سجلهم رونالدو بالكامل.

وعبر حسابها على إنستغرام نشرت جورجينا في ذلك الوقت، صورة لرونالدو وهو صغير وكتبت: "لا يمكن لأحد أن يسرق هذا الانتصار منك، أنت نموذج يحتذى به، وكل من يعجب بك أو يدعمك، عالم كرة القدم كله له، الجميع يحبك".

جورجينا تدعم رونالدو في كأس العالم

خلال بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، كان مشهد جورجينا رودريغيز في المدرجات مألوفاً للغاية، لكل محبي كرة القدم ومشجعي كريستيانو رونالدو.

العديد من اللقطات ظهرت فيها جورجينا تتفاعل مع المباريات بصحبة أبنائها الذين ظهروا معها لمساندة والدهم حتى على الرغم من خسارة البرتغال والخروج دون الحصول على اللقب في أخر كأس عالم كان سيخوضه رونالدو وفقاً لتصريحاته وقتها.

جورجينا تدعم رونالدو في المدرجات

ويتحدث كريستيانو رونالدو كثيراً عن علاقته بجورجينا ودعمها المستمر له، منذ اليوم الأول للقائهم صدفة وخلال مشوارهما معاً الممتد لـ 8 سنوات حتى الآن، حيث يصف اللاعب البرتغالي علاقتهما بأنها أم أطفاله وساعدته كثيراً، ويحبها، فهي صديقته التي فتح لها قلبه منذ اليوم الأول، بحد قوله، متابعاً: "هي أيضاً فتحت لي قلبها، هي الأفضل بلا منازع، وليلة واحدة معها تبقى الأجمل من كل أهدافي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار