نهى نبيل برفقة جورجينا رودريغيز والجمهور يقارن بين جمالهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
نهى نبيل برفقة جورجينا رودريغيز والجمهور يقارن بين جمالهما

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية، نهى نبيل تجلس بجوار صديقة لاعب كرة القدم العالمي جورجينا رودريغيز، في الرياض وسط مقارنات بين جمالهما.

 المقارنات بين جورجينا رودريغيز ونهى نبيل لم تقف فقط عند جمال الثنائي، وإنما أيضاً قارن البعض بين إطلالاتهن، حيث اعتبر متابعون أن جورجينا ظهرت بإطلالة أكثر احتشاماً من نهى نبيل، موجهين بعض التعليقات الناقدة للفاشنيستا الكويتية.

جورجينا رودريغيز ونهى نبيل

وخلالا لفيديو ظهرت نهى نبيل وهي تجلس بجوار جورجينا رودريغيز لتلتقط معها الصور، دون أن يدور حديث بينهما، وظهرت جورجينا بإطلالة ساحرة اعتمدت فيها على فستان أسود بكم طويل ورقبة عالية، وزينته بمجموعة من الإكسسوارات الفاخرة التي زادت من جمال إطلالتها معتمدة على مكياج عيون سموكي ولون أحمر شفاه بالون القرمزي القاتم.

 أما نهى نبيل فتألقت بفستان أحمر أنيق بفتحة صدر من أعلى وزينته بقطع مجوهرات فاخرة من الألماس زادت من جمال إطلالتها، أما عن المكياج فاختارت نهى نبيل مكياج العيون السموكي الذي يناسب جمالها دائماً، وأحمر شفاه بنفس لون فستانها وهو ما منحها جاذبية خاصة.

ورغم جمال الثنائي إلا أن نهى نبيل لم تسلم من المقارنات، حيث اعتبر البعض أن جورجينا رودريغيز ظهرت بإطلالة محتشمة مقارنة بنهى نبيل، وذلك على الرغم من أنه المعروف عن جورجينا اختيارها إطلالات جريئة دائما، فجاء في تعليقات بعض المتابعين: "الأجنبية محتشمة عن العربية المسلمة والله أمر غريب وايد". "المشهورات العربيات صاروا يتفسخون من كل شيء مقابل الشهرة، حتى نهى نبيل، شوفي كيف الجالسة جنبك محترمة قواعد دولة عربية مو لازم التشلح". "والله انصدمت من الصورة والفيديو، لو ما نعرفهم راح نقول إن جورجينا هي العربية ونهى نبيل هي الأجنبية الجريئة الله يرحمنا".

فيديو نهى نبيل وجورجينا رودريغيز:

فيما تغزل آخرون في جمال نهى نبيل في تعليقات من بينها: "من أجمل المشهورات نهى نبيل أحسها تعرف كيف توظف جمالها وأناقتها، ست ساحرة واللون يجنن عليها". "ما بعرف إيش اللي يقارنون بين جورجينا ونهى هادول، مين هذي اللي احترمت طقوس الدول العربية؟ ما شوفتوا إطلالاتها في البرامج والمهرجانات ولا تحبون تسولفوا وخلص؟ ونهى نبيل وين شوفتوها مشلحة هدومها ولا تتفصخ؟ الكل يبغي يظهر ويبغي يصير تريند عالسوشيال ميديا وخلص، حتى لو تظلموا حدا".

واستعاد البعض لقاء جورجينا رودريغيز مع ياسمين صبري ونانسي عجرم معتبرين أنها تعاملت معهما بتعالِ، مقارنة بتعاملها مع نهى نبيل حيث جاء في التعليقات: "هنا جورجيا كويس تعاملها مع نهى عكس طريقتها مع نانسي وياسمين".  فكانت صديقة لاعب كرة القدم العالمي ظهرت في لقطات أخرى تلتقط الصور واللقطات مع نانسي عجرم تارة وياسمين صبري تارة أخرى، إلا أن الجمهور اعتبر أنها تعاملت معهم بتعال وأنها لا تعرفهن، وهو ما دفع البعض لمقارنة ظهورها مع نهى نبيل بظهورها مع النجمتين ياسمين صبري ونانسي عجرم.

يذكر أن جورجينا رودريغيز حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن شوقت الجمهور للإعلان عن خبر مهم خلال الساعات المقبلة، ليعتقد البعض أنها تستعد للإعلان عن خبر زواجها من كريستيانو رونالدو. فما زال الجمهور ينتظر حتى هذه اللحظات خبر إعلان زواج جورجينا رودريغيز وكرستيانو رونالدو، وفي المقابل  لم تعلن جورجينا حتى الآن عن الخبر المنتظر الذي شوقت الجمهور له عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار