جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو للمرة الثانية

احتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، مرتين هذا العام، الأول وسط زملائه في ملعب نادي النصر السعودي، والثاني في منزله الخاص مع جورجينا رودريغيز وأولاده، في أجواء عائلية دافئة.

جورجينا تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو

وشارك كريستيانو رونالدو مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيها وهو يحتفل بعيد ميلاده مع جورجينا رودريغيز وأطفالهما بالمنزل في السعودية، معرباً عن امتنانه لكل الرسائل الدافئة التي تلقاها بهذه المناسبة.

عيد ميلاد كريستيانو رونالدو

وكتب لاعب النصر السعودي: "ممتن لقضاء عيد ميلادي التاسع والثلاثين بأفضل طريقة ممكنة: مع أسرتي إلى جانب العودة إلى الملعب للتدريب، شكراً لكم جميعاً على رسائلكم الدافئة".

عيد ميلاد كريستيانو رونالدو

كما شاركت جورجينا رودريغيز قبل ساعات قليلة، صورة عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو بشكل رومانسي، مع قطعة من كعكة عيد ميلاده.

جورجينا وكريستيانو

اللافت للنظر أن عيد ميلاد كريستيانو رونالدو يوافق 5 فبراير الجاري، بينما غابت جورجينا عن الاحتفال به في نفس اليوم أو اليوم السابق له كما هو المعتاد منها كل عام، وقد ربط المعجبون تأخر صديقة رونالدو عن الاحتفال به، بانشغالها بتصوير الموسم الجديد من وثائقي نتفليكس عن حياتها، والذي طُرح منه موسمين حتى الآن وينتظر محبوها طرح الجزء الثالث والذي سيتم تصويره في الرياض قريباً.

عيد ميلاد كريستيانو في نادي النصر

بعد فترة من الابتعاد عن الملعب لفترة، نظراً لإصابة شديدة أثناء أحد المباريات، احتفل لاعبو نادي النصر السعودي بعيد ميلاد قائده كريستيانو رونالدو، الذي فوجئ بترتيبات الاحتفال في الملعب.

ودخل كريستيانو رونالدو الملعب وسط زملائه الذين التفوا من حوله، محتفلين بكعكة ميلاد فخمة مصممة خصيصاً للدون، وكتب حساب النصر عبر تطبيق إكس "سنة جديدة للتاريخي" مشيراً إلى أن النادي يحتفل بعيد ميلاد القائد.

شاهدوا الفيديو

كريستيانو رونالدو على الرغم من التركيز القوي على احتفالات عيد ميلاده، داخل نادي النصر وخارجه، إلا أنه أثار موجة من التعليقات المرحة حول تفانيه في عشق كرة القدم وحرصه على العودة إلى التمارين التي غاب عنها بسبب إصابته، وقال البعض مازحاً إنه يفضل كرة القدم ويحبها بشكل متفانِ أكثر من حبه للاحتفال بالمناسبات السعيدة.

وعلى الصعيد الكروي، يعاني رونالدو من إصابة عضلية أجبرته على عدم المشاركة في مباراة فريقه التي انتهت بفوز النصر 6-0 على إنتر ميامي في مباراة ودية يوم 1 فبراير، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان نجم ريال مدريد السابق سيعود إلى المباريات الودية الأخيرة لفريقه في العطلة الشتوية ضد الهلال يوم الخميس 8 فبراير.

وسيكون من المهم بالنسبة للفريق الذي يتخذ من الرياض مقراً له إعادة مهاجم مانشستر يونايتد السابق إلى الملاعب بينما يستعد لمباراة دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، وبعد هذه المباراة الودية ضد الهلال، سيستعد رونالدو ورفاقه لمباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ضد الفيحاء في 14 فبراير.

عائلة جورجينا وكريستيانو رونالدو

التقى كريستيانو رونالدو بجورجينا رودريغيز، لأول مرة عام 2016 عندما كانت الأخيرة تعمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي بمدريد، وبعد مواعدتهما وظهورهما الأول معاً، أصبح الثنائي حالياً والدان لخمسة أطفال مشتركين.

كريستيانو رونالدو جونيور، الطفل الأكبر سناً، والمولود في يونيو 2010، ليس الابن البيولوجي لجورجينا، بينما لا تزال هوية والدته غير معلنة حتى الآن، فيما استقبل رونالدو ورودريغيز توأماً هما، ماتيو وإيفا، عن طريق أم بديلة، في يونيو 2017، وبعد ذلك أنجبا ألانا مارتينا في نوفمبر من نفس العام، وعلى الرغم من أن الاثنين رحبا بطفلتهما، بيلا، في عام 2022، إلا أنهما شعرا بالحزن المفاجئ لفقدان توأمها قبل ولادته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار