إشادة بأغنية جوني ديب ومشاركته في مهرجان مونترو للجاز تشعل حماس جمهوره

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
إشادة بأغنية جوني ديب ومشاركته في مهرجان مونترو للجاز تشعل حماس جمهوره

"مدهشة وإيجابية"، يمكن بهذه الجملة تلخيص ردود الأفعال الأولى على أغنية النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، الجديدة والأولى من ألبومه الغنائي المنتظر، الذي يعد بمثابة عودة وانطلاقة فنية صاروخية بعد انتصاره في معركته القضائية ضد طليقته أمبر هيرد.

فبعد نزاع قضائي استمر على مدار نحو شهرين، انتصر النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، على زوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard، في قضية  التشهير التي شغلت الرأي العام العالمي.

وبعدما أسدلت المحكمة الستار على الدعوى القضائية التي أقامها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، تعتزم أمبر هيرد استئناف الحكم بتعويض 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهيرها به.

وتعد علاقة جوني ديب وأمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

إشادة بأغنية جوني ديب الجديدة:

أغنية «This is a Song for Miss Hedy Lamarr» التي قدمها النجم الأمريكي جوني ديب خلال الأيام الماضية، ضمن الألبوم الموسيقي الذي يجمعه بعازف الجيتار جيف بيك، بعنوان «18» والمقرر إطلاقه يوليو/تموز المقبل، الذي يعتبر أول أعماله الفنية بعد انتصاره في المعركة القانونية ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، حصدت الكثير من ردود الأفعال الإيجابية والإشادات.

ولاقت الأغنية، التي وصلت مشاهداتها إلى نصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها على «يوتيوب»، إعجاب عدد كبير من المتابعين على المنصات الإلكترونية المختلفة.

وتعتبر «This Is A Song For Miss Hedy Lamarr» الأغنية الرئيسية للألبوم، والتي كتب كلماتها جوني ديب بنفسه، ويوجه من خلالها تحية للممثلة والمخترعة الراحلة هيدي لامار.

بينما رأى البعض أن كلمات الأغنية لم تكن عن هيدي لامار فقط، بل كشفت الكثير عن النجم الأمريكي.

ألبوم جوني ديب الغنائي:

ويضم الألبوم الجديد للنجم العالمي جوني ديب، والذي يحمل عنوان "18"، 13 أغنية، معظمها أعمال لفنانين قدامى، من بينهم فرقتا "بيتش بويز" و"فيلفت أندرغراوند" والفنان والمغني مارفن غاي.

كما يضم الألبوم أيضاً أغنيتين من تأليف جوني ديب هما "ذيس إيز إيه سونغ فور ميس هيدي لامار" و"ساد ماذرفاكن بارايد".

ويأتي إعلان جوني ديب، عن طرحه لألبومه الجديد بعد نحو أسبوع من انتصاره بمعركته القضائية ضد طليقته أمبر هيرد، في دعوة التشهير التي رفعها ضدها، واستمرت جلساتها أمام المحكمة لمدة 6 أسابيع متواصلة.

يشار إلى أن هذا الألبوم ليس العمل الأول لجوني ديب في مجال الموسيقى، إذ كان الممثل لأكثر من عقد عضو في فرقة "هوليوود فامبايرز" التي شكّلها مع أليس كوبر وجو بيري.

جوني ديب ضيف خاص في مهرجان مونترو للجاز:

في السياق ذاته، سيحل الممثل العالمي جوني ديب مرة أخرى كضيف خاص في مهرجان مونترو للجاز مع عازف الجيتار جيف بيك، وذلك بعد مشاركة ديب لبيك في آخر حفلات الثاني التي أقيمت في شيفيلد يوم 29 مايو/أيار الماضي، حيث قام الثنائي بآداء أغانٍ لمجموعة من المغنيين العالميين منهم جون لينون ومارفن جاي وجيمي هندريكس، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "nme".

كما أعلن الحساب الرسمي للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ظهور الممثل العالمي جوني ديب يوم 15 يوليو/تموز المقبل، بعد مغني الجاز فان موريسون، على مسرح Auditorium Stravinski.

على أن يظهر الثنائي جوني ديب وفان بيك يوم 15 يوليو/تموز المقبل خلال المهرجان الذي يقام في الفترة ما بين 1 إلى 16 يوليو/تموز المقبل.

كما سيصدر الثنائي ألبومهما المشترك "18" في نفس اليوم 15 يوليو/تموز المقبل.

وقال جوني ديب في بيان رسمي "إنه لشرف غير عادي أن ألعب وأكتب الموسيقى مع جيف، أحد العظماء الحقيقيين وشخص يشرفني الآن أن أدعوه بأخي".

فيما، قال بيك، لوكالة رويترز للأنباء، "لم يكن لدى شريك إبداعي آخر مثله منذ زمن طويل.. لقد كان قوة رئيسية في هذا التسجيل.. أتمنى فقط أن يأخذه الناس على محمل الجد كموسيقي لأنه من الصعب على بعض الناس قبول أن جوني ديب يمكنه غناء الروك أند رول".

جوني ديب ينضم إلى تيك توك:

في سياق هذه الأجواء الاحتفالية، التي يعيشها النجم العالمي جوني ديب عقب انتصاره في معركته القضائية ضد طليقته أمبر هيرد، انضم النجم الأمريكي جوني ديب، إلى عالم موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" عقب أقل من أسبوع على فوزه في محاكمة التشهير الذي اتهمته به طليقته آمبر هيرد.

وتجاوز عدد متابعي جوني ديب، حاجز الـ11 مليون متابع، في وقت قصير جداً، بينما وصل عدد مشاهدي مقطع الفيديو الوحيد المنشور على الحساب لنحو 26 مليوناً و500 مشاهد.

وأرفق جوني ديب الفيديو بتعليق: "إلى جميع داعمي الأكثر تقديراً وإخلاصاً وثباتاً.. لقد كنا معاً ورأينا كل شيء، واتخذنا القرار الصحيح وكل هذا بفضلكم.. الآن، سنسير قدماً وإلى الأمام معاً.. شكراً لكم".

فيما لم يتابع الممثل البالغ من العمر 58 عاماً أي شخص آخر، ولم يعجب بأي منشورات على الحساب، فيما كتب في سيرته الذاتية عبارة "مسرحي من حين لآخر".

من جانبها، ردت طليقة جوني ديب، الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، أمس الأول، على نشر مواطنها وزوجها السابق جوني ديب، لأول مقطع فيديو له على تطبيق "تيك توك"، عقب انتصاره عليها بدعوى التشهير الأخيرة والتي حظيت باهتمام واسع من الملايين حول العالم. وقال المتحدث باسم "هيرد"، ببيان رسمي، إن "طليقها يمضي في حياته قدماً، فيما تتراجع حقوق المرأة".