جوني ديب وأمبير هيرد أمام المحكمة من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
جوني ديب وأمبير هيرد أمام المحكمة من جديد

يعود كل من الممثل الأمريكي جوني ديب وزوجته السابقة أمبير هيرد إلى المحكمة من جديد في الولايات المتحدة هذه المرة، لتبادل الاتهامات بالتشهير.

تفاصيل عودة جوني ديب وأمبير هيرد للمحكمة مجدداً

ومن المقرر أن يتم تصوير النزاع القضائي بين النجمين مباشرة على الهواء، وسوف يحظى بمشاهدة قوية خصوصا بفضل كوكبة من الشهود تليق بأفلام هوليوود، وتشمل أسماء شهيرة من أمثال الملياردير إيلون ماسك والممثلين جيمس فرانكو وبول بيتاني والممثلة إلين باركين.

علاقة جوني ديب وآمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، ووصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي، وكان جوني ديب قد نجح في كسب تعاطف الجميع بعد تسجيل صوتي مسرب نشرته صحيفة الديلي ميل، تعترف فيه آمبر هيرد بأنها هي من قامت بضرب زوجها السابق، وقامت بقذفه بالآواني والمزهريات في المنزل.

وأظهر التسجيل المُسرب صوت الممثلة الأمريكية واضحاً وهي تمر بنوبة غضب شديدة بسبب محاولتها ضرب زوجها آنذاك جوني ديب، ومحاولته الهروب من أمامها، حيث قالت له: "لا أستطيع أن أعدك بأن أتوقف عن ضربك

ومن بين القضايا المتبادلة بين جوني ديب وآمبر هيرد، واحدة دخلت فيها صحيفة ذا صن البريطانية طرفاً أساسياً بعدما نشرت مقالاً في شهر إبريل من عام 2018 وصفته فيها بأنه زوج عنيف. كما رفع النجم العالمي على زوجته السابقة، والتي طالب فيها جوني ديب زوجته بتعويض مادي قدره 50 مليون دولار أمريكي.

وبعد الموافقة القضائية الأخيرة،  فمن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة بشأن قضية تسوية طلاق آمبر هيرد، ففي حالة ثبوت عدم التزام النجمة العالمية الشهيرة بوعدها وتبرعها بمبلغ التسوية فسيتخذ فريق دفاع جوني ديب خطوة قانونية جديدة قد تقلب موازين القضية وتضر بموقف هيرد.

تسوية طلاق جوني ديب وآمبر هيرد

يذكر أن هيرد التزمت بتسوية طلاقها وأعلنت أنها ستتبرع  إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس. بعد حادثة انفصالها عن جوني ديب في عام 2016 ووقتها قالت آمبر هيرد: "لقد ظللت مستقلة ماليا عن جوني ديب طوال الوقت الذي كنا فيه سويا، وتم التبرع بالمبلغ الكامل لتسوية الطلاق للأعمال الخيرية”. إلا ان محامي ديب، أندرو كالديكوت.  وصف التبرع الذي وعدت به آمبر هيرد ب"كذبة محسوبة ومتلاعبة قلبت الموازين ضد ديب منذ البداية”.

انفصال جوني ديب وآمبر هيرد

 هذا التحرك القضائي ليس الأول في قضية انفصال جوني ديب وآمبر هيرد، وإنما منذ إعلان انفصالهما في عام 2016، فإن جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان دائماً في ساحات القضاء ويتبادلان الاتهامات.

شاهدي أيضاً: جوني ديب وآمبر هيرد: قصة الحب التي هددت سمعة الثنائي وأضرت بنجوميتهما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار