طفل يُعيد جوني ديب إلى قراصنة الكاريبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
طفل يُعيد جوني ديب إلى قراصنة الكاريبي

تسبب طفل في عودة جوني ديب إلى الجزء السادس من قراصنة الكاريبي عودة جوني ديب لقراصنة الكاريبي

 كابتن كوري، هو طفل مريض، دشن قناة على "يوتيوب" باسم  Kraken The Box، وفي أحد مقاطعه عبر عن رغبته في الوصول إلى 100 ألف مشترك، للحصول على الشارة الفضية من إدارة يوتيوب، بمساعدة مشاهير هوليوود، مثل جوني ديب وذا روك.

تواصل والدا  الطفل الشهير  مع مؤسسة احلم المهتمة بتحقيق أمنيات المصابين بالأمراض المستعصية في بريطانيا ، والتي تعمل كوسيط مع المشاهير لنقل رسائل المرضى إلى المشاهير، وهو ما قامت به لنقل رسالة الطفل المصاب إلى جوني ديب لتنجح في ذلك بالفعل ليستجيب جوني ديب موجها رسالة للطفل كوري بطريقة جاك سبارو.

فيلم قراصنة الكاريبي 6

كانت تقارير صحفية قد كشفت، في يونيو الماضي، عن إمكانية عودة الفنان العالمي جوني ديب لتجسيد شخصية كابتن جاك سبارو، خلال سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean، بعد تخلي ديزني عنه عام 2018 بسبب قضية التشهير بينه وبين زوجته السابقة آمبر هيرد والتي ربحها مؤخراً.

وبحسب تقرير سابق لديلي ميل فإن جوني ديب الممثل البالغ من العمر 59 عاما أجرى محادثات مع ديزني بشأن صفقة خيالية بقيمة "300 مليون دولار"، وذلك بعد فوزه في محاكمة التشهير مؤخراً ضد آمبر هيرد. خاصة وأن ديزني كانت مهتمة بإصلاح العلاقة مع ديب وقد تواصلت معه مؤخرا، كمحاولة لإصلاح علاقتها مع النجم العالمي.

وكشف مصدر في تصريحات صحفية التفاصيل قائلاً: "لقد تواصلت ديزني مع جوني ديب خلال المحاكمة، لسؤاله عمّا إذا كان مهتماً للعودة مرة أخرى لعمل فيلم أو اثنين ضمن سلسلة القراصنة الشهيرة". وأوضح أن هناك نية لعودة جوني ديب لتجسيد دور كابتن جاك سبارو في فيلم قراصنة الكاريبي في جزئه السادس بالإضافة إلى سلسلة أخرى لاستعراض الحياة المبكرة لكابتن جاك سبارو كعمل منفصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار