حازم إيهاب يشيع جثمان رضيعه: ربنا ما يكتبها على حد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
حازم إيهاب يشيع جثمان رضيعه: ربنا ما يكتبها على حد

وجه الفنان حازم إيهاب رسالة شكر للجمهور على مواساته في وفاة ابنه يونس، الذي توفي فجر اليوم بعد إجراء عملة جراحية في القلب.

أول تعليق من حازم إيهاب بعد وفاة ابنه

وكتب حازم إيهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة إلى الجمهور متمنياً إلا يواجه أحد ما عاشه بعد وفاة رضيعه.

وعلق حازم إيهاب رب الخير لا يأتي إلا بالخير .. ربنا يرحمه ويجعله شفيعًا لنا في جنته بإذن الله، متشكر لكل حد اتصل و بعت رسالة.. ربنا ما يكتبها على حد أبدا".

وكان حازم إيهاب قد أعلن قبل ساعات عن إلغاء مراسم العزاء الخاصة بابنه الراحل يونس، والاكتفاء بالمكالمات الهاتفية والرسائل

حازم إيهاب يشيع جثمان رضيعه: ربنا ما يكتبها على حد

وفاة ابن حازم إيهاب جاءت بعد 12 يوماً من مولده في 18 فبراير الماضي، لولادته بعيب خلقي في القلب، وخضع للجراحة الأولى قبل أيام، إلا أنه توفي بعد الجراحة الثانية التي خضع لها مساء أمس الأول من مارس.

حازم إيهاب يعلن وفاة نجله

وأعلن حازم إيهاب اليوم وفاة نجله عبر عبر حسابه بموقع وتطبيق فيسبوك، وكتب قائلاً: "انا لله وإنا إليه راجعون، ونس ابني في ذمة الله"، وأعلن بعد ذلك عم موعد صلاة الجنازة، كاتبا: "صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري في ٦ أكتوبر و الدفنة في مقابر ٦ أكتوبر على طريق الواحات

حازم إيهاب يشيع جثمان رضيعه: ربنا ما يكتبها على حد

خضوع ابن حازم إيهاب لعمليات جراحية

وكشف حازم إيهاب بعد أيام قليلة من ولادة نجله يونس خضوعه لجراحة في القلب، بسبب ولادته بعيب خلقي طالباً من جمهوره الدعاء، عاد ليطلب الدعاء له مرة أخرى حيث سيخضع لعملية جراحية ثانية بعد 24 ساعة فقط من الأولى، والتي توفي أثناء إجرائها.

وكشف أن ابنه سيخضع لعملية جراحية ثانية وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "يونس داخل عملية تانية النهاردة بليل، أرجوكم الدعاء إنه يقوم منها على خير ويرجع لنا بالسلامة".

يذكر أن حازم إيهاب بدأ مسيرته مع المخرج خالد جلال في مسرحية هاملت المليون ، وقدم بعدها برنامج snl بالعربي، ثم شارك مع الفنانة يسرا في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وفي هذا العمل تم ترشيحه من خلال المنتج جمال العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار