أول رد من شيرين عبد الوهاب على شائعات انتحارها: ربنا يرحمني

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
أول رد من شيرين عبد الوهاب على شائعات انتحارها: ربنا يرحمني

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها للرد على الشائعات المتداولة حول محاولتها التخلص من حياتها من خلال جرعة زائدة من الأدوية مؤكدة أن ما نشر عنها غير حقيقي وعار  من الصحة.

شيرين عبد الوهاب تعلق على شائعات انتحارها

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية مقتضبة إنها تستمتع بإجازتها الصيفية مع أسرتها وبناتها ولا يوجد شيء صحيح مما نشر عنها.

وتابعت: "أنا كويسة جدا ومفيش حاجة خالص وبصيف مع البنات، وربنا يرحمني منهم ومن الكلام اللي بيطلعوه عني من غير مناسبة"، وفقا لموقع "القاهرة 24".

وفي الوقت نفسه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها حسام حبيب وابنتيها في أحد المطاعم وذلك بعد ساعات قليلة من انتشار شائعات محاولتها الانتحار

وبدت شيرين عبد الوهاب في الفيديو في حالة من السعادة والتفاعل مع أسرتها وبصحة جيدة وهو ما ساعد في التأكيد على عدم صحة الخبر وطمأنة محبيها.

ومن جهته نفى حسام حبيب كافة الشائعات المتداولة عن محاولة شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها باستخدام 12 قرصاً من دواء يستخدم لعلاج نوبات القلق.

وعلق حسام حبيب في تعليق مقتضب لموقع القاهرة 24 المحلي قائلا: "والله عيب جداً الكلام ده"، في إشارة لاستمرار خروج شائعات غير صحيحة عنها.

نقابة المهن الموسيقية تسخر من شائعات انتحار  شيرين

من جانبها، سارعت نقابة المهن الموسيقية في مصر إلى إصدار نفي حاسم لكل هذه الأنباء، وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية، إن كل ما يتداول عن شيرين عبدالوهاب "كذب"، مؤكداً أنه تم التواصل مع مدير أعمالها والذي نفى هذه الأنباء، قائلاً: "هي حاليًا تتفق مع مدير أعمالها على حفلات جديدة، وتواصلت قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها بصحة جيدة".

وسخر المتحدث باسم النقابة من الشائعات التي تخرج حول شيرين عبد الوهاب وسط تحضيرها لإحياء حفلات جديدة قائلاً: "في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر".

وتابع: "مش عارفين الشائعة دي جت منين ولكن هي بصحة جيدة وتواصلت معها شخصيا، أكد لي كذب تلك الشائعات التي انتشرت على السوشيال ميديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار