باسم يوسف ينشر صور من كواليس حلقته مع بيرس مورغان ويوجه رسالة لمتابعيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
باسم يوسف ينشر صور من كواليس حلقته مع بيرس مورغان ويوجه رسالة لمتابعيه

نشر باسم يوسف صورا ًمن كواليس حلقته مع الإعلامي بيرس مورغان وعلق عليها بكلمات شوق بها الجمهور بعد اللقاء التاريخي الذي حقق صدى عالمياً واسعاً.

تفاعل الجمهور مع منشور باسم يوسف بعدد من العبارات التي عبروا فيها عن تشوقهم لمشاهدة الحلقة المنتظرة بشأن أحداث غزة

لقاء باسم يوسف وبيرس مورغان الثاني

وعبر حسابه الرسمي شوق باسم يوسف الجمهور لحواره مع بيرس مورغان ونشر مجموعة من الصور من كواليس الحلقة، وعلق عليها بكلمات: "حوار هادي وطويل عن مشكلة معقدة جداً بعيد عن الإفيهات وقصف الجبهات أو استجداء الريتش والمشاهدات، محاولة لإيصال صورة وفكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الإطلاق .. أتمنى أنه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شيء وقتي اعتقد الحلقة ستذاع بكرة".

باسم يوسف ينشر صور من كواليس حلقته مع بيرس مورغان ويوجه رسالة لمتابعيه

ويستكمل باسم يوسف دعمه لأهل غزة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، فقبل أيام نشر عبر حسابه الشخصي، رسالة من غزة جاء فيها: ""يا شباب أنا أرتجف أنا أموت، أنا حقا لا أستطيع، أوقفوا الإبادة الجماعية الآن".

باسم يوسف ينشر صور من كواليس حلقته مع بيرس مورغان ويوجه رسالة لمتابعيه

وأضافت الرسالة: "شيء فظيع سيحدث الليلة. من فضلك من فضلك من فضلك شخص ما يفعل شيئاً.. لقد تم قطع الاتصالات والإنترنت بشكل كامل عن غزة، لقد حاولت الاتصال بكل شخص أستطيع الاتصال به ولم أتمكن من الوصول إلى أي شخص، لا أعرف شيئاً عن والدتي أو بقية عائلتي أو أصدقائي".

لقاء باسم يوسف وبيرس مورغان

أحدث باسم يوسف ضجة بعد لقائه مع بيرس مورغان وحققت الحلقة تفاعلاً كبيراً، حيث دون بيرس مورغان وقتها على حسابه الشخصي على تطبيق إكس: "15 مليون مشاهدة حتى الآن لمقابلتي مع باسم يوسف، مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي قمت بها منذ إطلاق برنامجي بيرس بدون رقابة".

ورد باسم يوسف عليه في تعليق كتب فيه: "دعنا نقوم بجولة ثانية لقد استمتعت بلقائنا، دعنا نجري هذه المقابلة في الاستديو ونتناول القهوة معاً من دون سماعة الأذن المعيبة".

وفي لقائهما قال باسم يوسف: "زوجتي لديها العديد من الأعمام والأقارب الذين فقدنا التواصل معهم منذ 3 أيام تقريباً، ولكننا اعتدنا على هذا الأمر، الأمر متكرر ويحدث طيلة الوقت، ضربات وهجمات على المدنيين العزل، بغرض إبادتهم ولكن القصة تبدو وكأنهم يقولون يا إلهي الإسرائيليين يقتلوننا ولكن هل تعلم؟ أنهم لا يموتون أبداً الفلسطينيين دائماً يعودون".

وبعدها نشر باسم يوسف منشور عبر حسابه الشخصي كتب فيه: "إذا كان هناك حساب شخص يجب متابعته على إنستغرام فهو هذا الرجل: معتز عزايزة. إذا كنت تريد أن ترى الجحيم اليومي الذي يطلق العنان في غزة والجرائم المنافية للعقل التي ترتكبها إسرائيل في كل دقيقة، شاهد مقاطع الفيديو الخاصة به".

وتابع في تغريدة أخرى وجهها لجو بايدن: "قبل يومين كان طفلاً يقتل كل 15 دقيقة. لا أعرف المعدل الآن. سعر الصرف البشري متقلب للغاية. 75% من الضحايا هم من النساء والأطفال. وبعد @جو بايدن ما صوت على استمرار الوضع. أوجه له رسالتي السيد الرئيس: ما هو نوع السيطرة التي تمارسها إسرائيل عليكم؟ وعلى إسرائيل أن تجيب على راعيها وليس العكس. كيف يمكنك الاعتراض على وقف الإبادة الجماعية؟ هذه ليست حرب هذه هي الإبادة. حتى الحرب لها قواعد. إذا كنت تسمي هذه حرباً".

وكان محمد صلاح نشر رسالة بعد لقاءه الأول مع بيرس مورغان كتب فيها: "أنتم لا تعلمون الدنيا في العالم خارج العالم العربي كانت مشحونة لأي درجة.. صورة تانية خالص غير الصورة الواصلة للعالم العربي، الرواية المتصدرة كانت مُرعبة وكان من المستحيل الدفاع عنها تحت أي مسمى لدرجة أن مجرد التعاطف مع المدنيين في حد ذاته تساوي أنك موافق على ذبح الأطفال.. أنا شخصياً صدقت وعشان كده عملت الفيديو الذي تحدثت فيه عن الصورة في الغرب.. هل تتذكرونه؟.. الناس كانت بتتهكم عليا وتقولي إزاي تصدق كده، أكرر لكم أنتم لا تتخيلون الصورة في بريطانيا الأمر حساس للغاية".

وتابع: ""من يمر بظروف صعبة سيقدر.. ومن يشاهد من بعيد فسيكون من السهل أن يُزايد. لو أنت عملت حاجة عظيمة وضحيت، برافو عليك. أنت عظيم.. أنت ملهم، لكن لو فعلاً مريت بالتجربة أنت من جواك عمرك ما تفرضها على حد. يا أخي ده حتى في الإنجيل بتناجي ربنا وتدعيه: ولا تدخلنا في التجربة مش بتقول ونجنا من التجربة.. لأننا ضعاف.. أنا بعمل الحاجة لكي أرضي نفسي لا لكي أتباهى بها أمام الخلق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار