حفظ بلاغ رانيا يوسف ضد نزار الفارس والأخير يعلق: القادم صادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
حفظ بلاغ رانيا يوسف ضد نزار الفارس والأخير يعلق: القادم صادم

أصدر القضاء المصري قراراً جديداً بشأن قضية رانيا يوسف والإعلامي العراقي نزار الفارس بحفظ البلاغ المقدم منها ضده لعدم وصول التحقيقات إلى صحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة الرشيد العراقية.

حفظ بلاغ رانيا يوسف ضد نزار الفارس

وستقبل الإعلامي نزار الفارس القرار الصادر من النيابة المصرية بحفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف ضده بحالة من الفرح خاصة بعد الاتهامات التي وجهتها له بالتحرش بها.

وعلق نزار الفارس على قرار حفظ القضية عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام متوجهاً بالشكر إلى القضاء المصري الذي انصفه ضد رانيا يوسف من الاتهامات الموجهة له.

كما وجه نزار الفارس الشكر للإعلام المصري ولكل شخص وقف بجانبه، كما توجه بالشكر للمستشار هيثم عباس، المحامي الخاص به، بسبب جهوده الكبيرة في القضايا التي يخوضها.

وتوعد نزار الفارس بأن القادم في الأزمة التي وقعت بينه وبين الفنانة رانيا يوسف بسبب حواره معها سيكون صادمة خاصة أن هناك مفاجآت في القضايا المتداولة بينهما بحسب قوله.

نزار الفارس يكشف تفاصيل مقاضاة رانيا يوسف

وقرر نزار الفارس مقاضاة رانيا يوسف بعد اتهامها له بالتحرش، موضحا أن الأمر أصبح بيد القضاء الأن ليفصل بينهما مشدداً على أن الأمر ليس خلافاً شخصياً وأنه من الممكن أن يجتمعوا في العمل مرة أخرى.

وعلق قائلاً:"رانيا يوسف اتهمتني بالتحرش وأنا لدي عائلة وسمعتي في العراق وهي اتهمتني بالتحرش، ولا أرضى بهذا التصرف أبدا، هل علي مستقبلا التبرير لشريكة حياتي بأن كل تلك الاتهامات عارية عن الصحة؟”.

وأكد أنه حرص على إطلاع رانيا يوسف على كافة الأسئلة قبل الحلقة لكنها بعد عرض الحلقة كانت خائفة من رد فعل المجتمع المصري عليها وتعرضها للمسألة، واعتبر أن ما قامت به رانيا يوسف خطأ فادج بإلقاء المسئولية كاملة عليه واعتبار أن الأسئلة التي وجهها لها في المشكلة.

وأوضح أنه رغم تصريحاتها المثيرة للجدل تم من قبل القضاء المصري، مؤكدا على أن ذلك دليلاً على أن الخطأ ليس من قبله.

ولفت نزار الفارس إلى أنه في حالة خروج رانيا يوسف للاعتذار عن حديثها غير اللائق بحقه فإنه سيقوم بسحب الدعوى القضائية المرفوعة ضدها في الحال، معلقاً:" إذا اعتذرت هسحب الدعوى حالاً التعويض اللي طلبته لن يضيف لي شئ لكنها إجراءات قانونية"

وحول قيمة التعويض التي طالب بها وتبلغ 5 مليون جينه، علق نزار الفارس :"إذا ربحت الدعوى هتبرع بيها لمؤسسة مجدي يعقوب، وأطفال السرطان".

وأصدر هيثم عباس محامي الفارس بياناً صحفياً جاء فيه "كما يعلم الجميع لقد قام الاعلامى نزار الفارس باستضافة الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه (مع الفارس) والمذاع على قناة الرشيد العراقية".

وأضاف البيان:" وانتقل الاعلامى نزار الفارس وفريق عمله إلى القاهرة بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد ارقى فنادق القاهرة وعند التحضير للتصوير ابدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الاسئلة إلا سؤال واحد فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه الاعلامى نزار الفارس".

وتابع البيان:" وبالفعل تم تصوير الحلقة وعقب انتهائها ابدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد فى اقرب فرصة".

واستكمل البيان: "سريعا تبدل الحال وفوجئ الإعلامى نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصة والنيل من مهنيته وكان هذا ناتج عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي واقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها وهو أمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالاعلامى نزار الفارس وان ما تتعرض له الفنانة المصرية ردا على اجابتها فى اثناء الحوار".

براءة رانيا يوسف من الفعل الفاضح

وفي نفس الوقت حصلت الفنانة المصرية رانيا يوسف على البراءة من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة على خلفية حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

القضية حملت رقم 388 لسنة 2021، واتهمت فيها رانيا يوسف بازدراء الأديان وارتكاب الفعل الفاضح بعد تصريحاتها عن الحجاب، والقيام بفعل فاضح علني لحديثها المثير عن مؤخرتها بعد أن تقدم محامي برفع دعوى قضائية ضدها.

تعتبر هذه القضية الثانية التي تحصل فيها رانيا يوسف على البراءة بعد أن حصلت من قبل على براءة من التهم المنسوبة إليها الشهر الماضي بارتكاب الفعل الفاضح وازدراء الدين الإسلامي والإفساد، وإثارة الجدل إثر الظهور غير اللائق والذي يتضمن إظهار مفاتن جسدها والتحدث عنها بجرأة وبأسلوب فج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصريحاتها وفستانها الجريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار