حورية فرغلي ترد على تلميحات نزار الفارس لعلاقتهما العاطفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
حورية فرغلي ترد على تلميحات نزار الفارس لعلاقتهما العاطفية

ردت الفنانة حورية فرغلي على تلميحات الإعلامي العراقي نزار الفارس حول ارتباطهما أو وجود علاقة عاطفية بينهم، وكشفت تفاصيل انتهاء الأزمة بينهما والتي اندلعت العام الماضي.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل الصلح مع نزار الفارس

وأوضحت حورية فرغلي في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام بصبحة ميدو فايد الذي وصفته بأنه أعز الناس على قلبي، أن نزار الفارس حضر إلى منزلها من أجل إنهاء الأزمة بينهم وقبلت الهدية التي قدمها له.

وأشارت إلى أن الهدية تضمنت المصحف الكريم ووردة حمراء، مشيرة إلى أنها شعرت بالإحراج في حالة رفض الهدية، موضحة أن الهدف من الزيارة كان التصوير فقط.

وأكدت أنها لا تعرف سبب إهدائها الوردة الحمراء التي قدمها مع المصحف الشريف، موضحة أنها لم تكن تستطع رفض المصحف كهدية، مشيرة إلى أنه كان يركز على التصوير منذ تواجده في المنزل وبحث عن الموقع المناسب للضوء وكان مشغولاً بتصوير الموقف الهاتف.

وجاء توضيح حورية فرغلي للموقف بعد أن أثار ظهورها مع نزار الفارس في فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، خاصة بعد الأزمة والهجوم المتبادل بينهما العام الماضي نتيجة تصريحات الإعلامي العراقي عن خطبتهما وهو ما نفته الفنانة المصرية.

ونشر نزار الفارس مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وثق فيه زيارته لحورية فرغلي في منزلها وهو يحمل وردة حمراء ومصحفاً في يده قدمهم لها هدية.

وأوضح نزار الفار أن هذه الوردة كانت من أجل عيد الحب في شهر فبراير ومصحف من أجل أن يحفظ الله حورية فرغلي من كل شهر، وتابع قائلاً: "أهديت وردة لحبيبتي حورية فرغلي".

وتسبب الفيديو في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتقد البعض وجود علاقة عاطفية بين نزار الفارس وحورية فرغلي بسبب تلميحات الإعلامي العراقي خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يلمح فيها لهذا الأمر.

أزمة حورية فرغلي ونزار الفارس

وكانت حورية فرغلي عبرت عن غضبها من تصريحات نزار الفارس حول خطبتها والتي تسببت في تصدر الثنائي الترند، موجهة اعتذاراً إلى الجمهور بسبب سماحها له بدخول منزلها وتوريطها في أزمة واصفة الموقف بالنسبة لها بالكابوس.

واعتبرت حورية فرغلي أن حوار نزار الفارس معها في منزلها كان من أجل البحث عن ترند، موضحة أنه تواصل مع المساعد الشخصي لها وعرض عليه أموال من أجل أن يؤكد خبر خطبتهم، وتابعت: "أنا غلطانة أني دخلته بيتي، جاي يعمل ترند".

وأكدت أنها المرة الأولى التي تتعرض لموقف يشبه هذا، موضحة أن الحوار معها كان يحمل الكثير من الأسئلة التي وصفتها بالمبالغ فيها خاصة مشاهدها الجريئة في فيلم كلمني شكراً وإذا كانت قامت بها بضغط من مخرج الفيلم خالد يوسف وهو ما نفته تماماً.

الأزمة بين حورية فرغلي ونزار الفارس بدأت بسبب تصريحات الأخير عن عرضه الخطبة عليها ضمن الحوار الذي أجراه معها وموافقتها على الأمر وشعورها بالسعادة.

وبعد نفي حورية فرغلي للأمر، أوضح نزار الفارس أن غرضه من الحديث كان رفع روحها المعنوية ولم يكن يرغب في الإساءة لها، قائلاً: "جزاء الإحسان إحسان، مش فاهم ليه كبر الموضوع؟!".

وهاجمت حورية فرغلي رد نزار الفارس عليها خاصة أنها استقبلته في بيتها قائلة:" ما فعلته فاق التربية والأصول، أنا فاتحة لك بيتي، تعمل كده وأنت في بيتي؟!". وأضافت أنه أصّر خلال الحوار الحديث عن أسباب عدم خطبتها أو زواجها وأن إجابتها كانت أن الأمر مجرد نصيب، وردت على عرضه للزواج، بأنها لا ترغب في ذلك. 

وأكدت أنها تلقت اعتذاراً من مخرج البرنامج ، نافية أن يكون نزار الفارس تواصل معها بعد انتهاء اللقاء، معبرة عن ندمها عدم الحديث مع رانيا يوسف قبل الحوار للسؤال عن تفاصيل الأزمة التي سببها لها أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار