نزار الفارس على خطى محمد رمضان: يدخن الشيشة على الهواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
نزار الفارس على خطى محمد رمضان: يدخن الشيشة على الهواء

أثار الإعلامي العراقي نزار الفارس حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر ممسكاً بالشيشة في برنامجه على الهواء "مع الفارس" المذاع على قناة الرشيد.

نزار الفارس يظهر بالشيشة على الهواء

الجمهور انتقد ما فعله نزار الفارس عبر البرنامج وظهوره يدخن الشيشة عل الهواء خاصة أنها لم تكن المرة الأولى خلال هذه الفترة التي يظهر فيها أحد المشاهير بالشيشة على الهواء.

الاتهامات طالت نزار الفارس بمحاولة تقليد الفنان محمد رمضان الذي ظهر بالشيشة منذ أيام خلال لقاء تلفزيوني له مع إحدى القنوات العراقية أثناء حفل غنائي له في العراق.

نزار الفارس على خطى محمد رمضان: يدخن الشيشة على الهواء

وأكد الجمهور أن ظهور نزار الفارس بالشيشة محاولة لما وصفوه بـ "خطف" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان يؤدي الحوار بالشيشة ويتغزل بها

في واقعة غريبة من أمرها، ظهر النجم محمد رمضان في لقاء تليفزيوني مصور لإحدى القنوات العراقية قبل إحيائه لإحدى الحفلات في دولة العراق، وكان ممسكا بالشيشة.

ولم يكتف رمضان بالظهور وهو ممسكا بالشيشة، ولكنه كان بين الرد على الأسئلة يدخنها بالفعل، وقال عنها: "شيشة عظيمة، بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي، وهناك من أوقفني وتذكر جملة (آه دا انت معلم وانت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى) وهذا دور الفن في تقارب الشعوب

سخر الفنان محمد رمضان من الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر مؤخراً قبل حفلته في العراق في لقاء تلفزيوني بإحدى القنوات العراقية وهو يدخن الشيشة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد رمضان أثناء الحوار التلفزيوني يدخن الشيشة ويتغزل بها وهو ما اعتبروه تصدير لصورة سيئة.

ونشر محمد رمضان على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه بـ"إنستغرام"، صورة له من اللقاء وهو يمسك الشيشة وعلق عليها قائلًا: "كنت فاكر الشيشة في اللقاء التليفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام.. لا للتدخين".

جدير بالذكر أن نزار الفارس اعتاد على إثارة الجدل من خلال برنامجه ”مع الفارس“، حيث يعتمد البرنامج على طرح أسئلة على الضيوف توصف بأنها ”محرجة“، وتطور الأمر مع إحدى الضيفات وهي الفنانة المصرية رانيا يوسف، حيث قدمت دعوى قضائية ضده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار