شاهد: بدور البراهيم تجلس بطريقة غريبة في الشارع والجمهور يصفها بالغرور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
شاهد: بدور البراهيم تجلس بطريقة غريبة في الشارع والجمهور يصفها بالغرور

نشرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم فيديو جديد وهي تتجول في أحد شوارع الرياض وحدها، وتجلس على الأرض بطريقة غريبة إلا أن تعليقها على الأمر كان السبب وراء تعرضها للكثير من النقد والسخرية.

بدور البراهيم في شوارع الرياض

خلال الفيديو ظهرت بدور البراهيم وهي تجلس في الشارع بطريقة القرفصاء وعلقت على الأمر قائلة أنها تشعر بالراحة الشديدة للجلوس في الشارع بهذه الطريقة على الرغم من أنها خاطئة، كما روت موقف تعرضت له حيث مرت إحدى العائلات وتساءلوا عما إذا كانت الجالسة في الشارع هي بدور البراهيم أم لا.

علقت بدور البراهيم على هذا الموقف قائلة أنها تنسى أحياناً الشهرة وأنها شخصية عامة وأضافت أنا شخص عادي أريد أن أتحرك بحريتي وأخرج مثل أي شخص عادي بعيداً عن تعليقات الناس، حتى أنها أحياناً ما تحس بالشهرة التي تحيط بها.

كلمات بدور البراهيم تسببت في جدل كبير حيث اعتبر البعض أنها مغرورة بدرجة كبيرة لتقول مثل هذه الكلمات، في حين اعتبر آخرون أن بدور تبالغ في تقدير شهرتها ومعرفة الناس في الشارع بها حتى أن البعض سخر من حديثها بشدة.

بدور البراهيم تتعرض للنقد

لكنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها بدور البراهيم الجدل حول شهرتها حيث خرجت في فيديو من فترة وأكدت أن اسم هو السبب في ترافيك الكثير من الصفحات لذلك يتم استغلاله بأكثر من طريقة لأنها الفاشونيستا الأشهر في الوطن العربي.

خطوبة بدور البراهيم

وكانت قد انتشرت أخبار قبل فترة حول خطوبة بدور البراهيم وذلك بعد أن نشرت لقطات من داخل أحد قاعات الأفراح وكانت ترتدي فستان أبيض لكنها أعلنت بعد ذلك أنها كانت تحتفل بمناسبة خاصة برفقة عائلتها.

كما أوضحت أنها كانت تحتفل مع شقيقها سعد بالنجاح في العمل، وسط العائلة والأصدقاء حتى أن بعضهم قدم لها قطع من المشغولات الذهبية للتهنئة بهذه المناسبة السعيدة ولا صحة لما تم تداوله حول ارتباطها.

مرض بدور البراهيم

بالتزامن مع أنباء خطوبة بدور البراهيم كانت تعاني من مشكلة صحية حيث نشرت بعض الصور من داخل غرفة العمليات لتوضح بعد ذلك من خلال أحد الفيديوهات أنها تعاني من حصوات في الغدة الدرقية وكانت السبب في انتفاخ وجهها ورقبتها بدرجة كبيرة.

ومع تدهور حالتها خضعت للفحص الطبي وأخبرها الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية للتخلص من الحصوات وبالفعل بعد الجراحة تحسنت حالتها كثيراً، في حين علقت على هذا الحادث وقالت أن الحسد هو السبب وراء مشاكلها الصحية في الفترة الأخيرة.

طلاق بدور البراهيم

بدور البراهيم كانت قد أعلنت بر طلاقها قبل فترة بعد 6 أشهر فقط من الزواج مما تسبب في جدل كبير وأوضحت أن سبب الطلاق هو رغبة زوجها في الابتعاد عن العمل وعن السوشيال ميديا تماماً لذلك لم تعد تتحمل الحياة معه فطلبت الطلاق.

حتى زواج بدور البراهيم كان محاط بالكثير من الجدل بعد أن أعلنت أنها صاحبة المهر الأعلى ونشرت وقتها وثيقة الزواج لتؤكد على حصولها على مهر بقيمة مليون ريال سعودي، دون أن تعلن عن شخصية زوجها أو أي تفاصيل أخرى متعلقة بهذا الزواج الذي شكل صدمة للجميع.

بدور البراهيم خبيرة التجميل

الجدير بالذكر أن بدور البراهيم تعمل كخبيرة تجميل ولديها ذوق خاص في المكياج مما جعل لها شهرة واسعة في هذا المجال، لكنها عملت أيضاً في مجال الدعاية والترويج لبعض المنتجات، لكن بعد فترة وبالتزامن مع زواجها وطلاقها اتخذت قرار عدم الظهور بوجهها على وسائل التواصل الاجتماعي وطلبت من الجميع دعمها في هذا القرار، حتى أنها طلبت من جميع الصحف ووسائل الإعلام حذف صورها بالكامل.