عفاف مصطفى تتراجع عن إساءتها لعبد الرحمن أبو زهرة وتعتذر برسالة مفصلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
عفاف مصطفى تتراجع عن إساءتها لعبد الرحمن أبو زهرة وتعتذر برسالة مطولة

تراجعت الفنانة عفاف مصطفى عن إساءتها للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ونشرت رسالة مطولة تعتذر منه مما بدر في حقه منها.

عفاف مصطفى تعتذر لعبد الرحمن أبو زهرة

غيرت عفاف مصطفى موقفها وتراجعت عن إساءتها لعبد الرحمن أبو زهرة، من خلال نشرها رسالة اعتذار له عما بدر منها، مؤكدة على أنه رمز فني كبير وأنها لم تكن تدرك أن الموقف سيكبر ويتحول إلى أزمة بهذا الشكل.

كتبت عفاف مصطفى في رسالتها لعبد الرحمن أبو زهرة قائلة: "من قلبى بقول لحضرتك . ماتزعلش ...  هو فى أب بيزعل من ولاده ؟  صحيح حضرتك  اب حمش بزياده وده يحسب لحضرتك  مش ضدك .. حضرتك  قيمه وقامه وتاريخ ورمز فنى كبير ربنا يبارك فى عمرك ويعطيك وافر الصحه . ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

عفاف مصطفى تعتذر لعبد الرحمن أبو زهرة
وأضافت عفاف مصطفى قائلة: "أنا كتب البوست فى لحظة إسترداد زكريات من شغلى . وخرجت من المنزل دون ان  اتابع النت وعلى ما رجعت  وحق الله لقيت الدنيا بقت كده وحذفته مع اول مكالمه من السيد النقيب الدكتور اشرف زكى .. ماتزعلش  بقولها لحضرتك مرات ومرات .. حقك عليا يا كبير يا قيمه وقامه ..  اديك شفت بعينك قد إيه حب الكره الارضيه ليك . ربنا يديم عليك زخم الحب والعرفان وقيمتك الكبيره عند محبيك وجوه القلوب".

تفاعل متابعو عفاف مصطفى مع اعتذارها لعبد الرحمن أبو زهرة، مشيدين بأخلاقها وأن الاعتذار من شيم الكبار وأن موقفها الحالي يحترم ورائع للغاية.

عفاف مصطفى تهاجم عبد الرحمن أبو زهرة
عفاف مصطفى تهاجم عبد الرحمن أبو زهرة

وكانت عفاف مصطفى خرجت بهجوم قاسِ ضد عبد الرحمن أبو زهرة، بعد أن صرح الأخير بأنه يفكر في الاعتزال لعدم إتاحة عمل جيد له، وأن هناك تجاهل للمخرجين للنجوم الكبار، فكتبت بدورها منشوراً قالت فيه أنه يسخر من الفنانات الصغيرات داخل الاستوديو، وينتقد ملابسهن حتى عفويتهن وله تجارب مؤسفة في هذا النطاق، كما أنه يتدخل في شؤون الإنتاج والإخراج.


وبعد ساعات حذفت عفاف مصطفى منشورها من حسابها على الفيس بوك، وكشفت أن الدكتور أشرف زكي طلب منها ذلك، ولكن بعد موجة هجوم ضدها وصلت إلى حد وصفها بالكومبارس وأنها تسعى إلى الشهرة، اعتذرت في رسالة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة.