حلا شيحة تكشف السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أغسطس 2018
حلا شيحة تكشف السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل

كشفت الفنانة حلا شيحة من خلال تغريدة عن السبب وراء خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل، بعد فترة ابتعاد عن الساحة الفنية وصلت إلى 12 عاماً.

شاهدي أيضاً: خوف حلا شيحة من مواجهة أصدقائها بعد خلعها للحجاب يدفعها لهذا التصرف!    

وكتبت حلا شيحة في تغريدة عن سبب خلعها للحجاب: "قبل 12 سنة عملت حاجة وانا مقتنعة بيها. خلال 12 سنة دي مريت بتقلبات فكرية كبيرة واكتشفت انه كلها يلبس الوش الديني علشان مصالح شخصية ليه او للجماعة. دلوقتي بعمل حاجة عكس الحاجة اللي انا عملتها من 12 سنة. ومقتنعة 100% بيها. وبدون ضغوط من حد".

وتفاعل محبو حلا شيحة بكلماتها الصريحة التي كشفت من خلالها سبب خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل، مشيرين إلى أن على المنتقدين الصمت لأن الإنسان مادام يتنفس فمن الممكن أن يغير أفكاره ومعتقداته ولا داعي لمحاسبة الآخرين على اتجاهاتهم في الحياة.

تغريدة حلا شيحة كشفت السبب وراء خلعها للحجاب
لم يخل الأمر من مواصلة البعض الهجوم على حلا شيحة، معتبرين أن قرارها صادم وكان عليها الابتعاد عن الساحة الفنية، بينما أشار آخرون أن ربما يكون هذا الحساب لا يمت بصلة للفنانة المصرية، نظراً لأنه غير موثق بعد، ولكن الحساب تم تدشينه منذ أيام وهذا يفسر عدم توثيقه.

وكانت حلا شيحة فاجأت الجمهور بعودتها إلى الفن بعد غياب عن الساحة لمدة 12 عاماً، ليس هذا فقط بل جاء قرارها بخلع الحجاب ليثير موجة من الجدل، ما بين معارض ومؤيد.

وما زاد من الطين بلة، هو الأقاويل التي يتم ترويجها عن حزن زوجها من قرارها بخلع الحجاب وعودتها للتمثيل، في حين أن حلا شيحة ووالدها أكدا أن الزوج موافق على خطوتها ويدعمها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار