شهاب ملح ينهار بالبكاء بسبب صورة نشرتها مروة راتب ويتوعدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
شهاب ملح ينهار بالبكاء بسبب صورة نشرتها مروة راتب ويتوعدها

انهار مشهور مواقع التواصل الإيراني، مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب ملح، بالبكاء بعد أن نشرت مروة راتب صورة له في مرحلة عمرية مبكرة ظهر فيها بشكل مختلف تماماً.

شهاب ملح ينهار بالبكاء بسبب صورة

ونفى شهاب ملح في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أن تكون تلك صورته مؤكداً أن مروة راتب تحاول تشويه صورته، متهما بتعديل الصورة من خلال تقنية الفوتوشوب.

وظهر شهاب ملح يبكي بشدة قائلاً: "والله العظيم مو أنا والله الصورة مو صورتي، والله ركبتها ركبتها بالفوتوشوب، كل هذه علشان نشرت صورك بدون فلترة، لأنك ما قبلتي اعتذاري؟".

وتوعد شهاب ملح، بالرد على مروة راتب مؤكداً أنه لن يهدأ حتى تعتزل الظهور على السوشيال ميديا تماماً، وعلق قائلاً: "فأما اليتيم فلا تقهر، أنا يتيم وأبوي متوفّى، القهر إللي فيني وسويتها الحركة الخايسة هذه، إذا ما خليتك تعتزلين السوشيال ميديا ما أكون رجلًا".

الصورة التي نشرتها مروة راتب لـ شهاب ملح، ظهر فيها شاب ملامحه تقترب منه ولكنه بشارب خفيف ووجه ممتلئ قليلاً، وعلقت عليها ساخرة: " يا جماعة، ضيعنا السواق مالنا، إللي يشوفه يبلغنا بليز".

كما نشر شهاب ملخ مقطع فيديو استعرض فيه صور لمروة راتب ظهرت فيها بملامح سخر منها مشهور منصات التواصل الاجتماعي كما هددها بنشر مقطع فيديو لها وهي تسير يبرز وزنها الزائد، بحسب تلميحاته.

مروة راتب تنشر صور قديمة لـ شهاب ملح

نشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات صورة لشهاب ملح إنستقرام وعلقت عليها بكلمات: "يمة! يعني تفضل الآن تفضل".

وفي صورة أخرى لمشهور منصات التواصل الاجتماعي كتبت مروة راتب: "والله خلاص بستر عليك أنا مع أنه وصلني عليك أشياء يا ربا! بس آخر سؤال إيش يعني هذه الحركة"

ولجأت مروة راتب لنشر هذه الصور بعد أن تعمد شهاب ملح السخرية منها بالمقارنة بين شكلها بدون فلتر وبين ما تظهر به عبر حسابها على سناب شات إلا أن الأخيرة أقسمت على مصحف في فيديو لها  بأن الصور التي نشرها شهاب ملح مزيفة وأن ملامحها ليست كذلك في الطبيعة.

واتهمت مروة راتب، المدون الإيراني بمحاولة تشويه صورتها إلا أن شكلها لا يختلف بدون فلتر موضحة أن الفيديو الذي نشره  أثناء الاعتذار لها كان بدون فلتر أيضاً وظهرت به جميلة، قائلة: "حتى الفيديو اللي نشره وقت ما كان يعتذر لي كان بدون فلتر وكان شكلي حلو وعادي علشان تعرفون أن الصور اللي ناشرها بدون فلتر ملعوب فيها ومعتمد يلتقطها في لحظات غلط ما شفت أخبث من هذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار