معتصم النهار يفاجئ زوجته السابقة بهذا الطلب على الهواء!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
معتصم النهار يفاجئ زوجته السابقة بهذا الطلب على الهواء!

أكد الفنان السوري معتصم النهار، أنه لم يكن يحب أن ينفصل عن زوجته السابقة ووالدة ابنته لين برنجكجي، ولكن ما حدث كان خارجاً عن السيطرة.

معتصم النهار: لم أود الانفصال عن لين برنجكجي

أوضح معتصم النهار في لقائه خلال برنامج هلا بك مع الإعلامية والشاعرة نجاح المساعيد والذي يعرض على قناة دبي، أنه لم يكن يحب الانفصال عن زوجته السابقة لين برنجكجي بأي حال.

تابع معتصم النهار أنه يظن أن سبب الانفصال يرجع لعدم قدرته على الموازنة بين حياته الشخصية والمهنية، بالرغم من كونه كان يظن أنه يوازن جيداً.

ورفض معتصم النهار أن يحمل نفسه أو زوجته كل واحد منهما على حدة ذنب الانفصال خالصاً، مشيرا إلى أنه في علم النفس لا يصل الثنائي إلى قرار بسبب فرد في العلاقة، مؤكداً أنه حاول وبذل قصارى جهده للحفاظ على بيته وعمله إلا أنه فشل في النهاية وكان الانفصال.

وأردف معتصم النهار: "في علم النفس لا يوجد أي شخص يتحمل المسؤولية كاملة في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان اللوم والمسؤولية معاً، ولا يمكن أن يتحملها شخص واحد في المطلق، وصلنا إلى مكان متعب لي ولها.. فاتخذنا قرار الانفصال".

معتصم النهار: أتمنى أن أشرب القهوة مع لين برنجكجي

أوضح معتصم النهار، أن فنجان القهوة ليس مجرد فنجان وأن القهوة خاصة تلك التي كان يتناولها على قهوة الروضة، هي صديقة ولها روح خاصة بها، قبل أن يتم هدمها.

وقال معتصم النهار عن رغبته في شرب فنجان قهوة مع لين برنجكجي: "تذكرت زوجتي السابقة، اتعرفت عليها في قهوة الروضة، بتذكر الطاولة اللي عرفتها عليها، هو شيء حلو وليس حلواً".

وأكد معتصم النهار أن لمعة الحب الواضحة في عينيه لزوجته السابقة حقيقية جداً، فالذكرى دائما لديه لها قيمة وقدر كبير، وتمنى أن يعزمها على فنجان قهوة يتناولاه معا وقال: "هي أم بنتي وبنتي هما أولوياتي، أفتقدهم وأتمنى إذا تنتهي المقابلة وأراهم، ممكن أعزمها على فنجان صلح والصلح سيد الأحكام بالنهاية"..

وتذكر معتصم النهار وقت كان عمره 10 سنوات، عندما ألقت والدته براد شاي قديم في القمامة، فبكى وخرج واستعاده مرة أخرى وغسله وقام بتنظيفه واستعادته مرة أخرى وكأنه جديد.

معتصم النهار عن ابنته: لا أتمنى أن تصبح ممثلة

قال معتصم النهار عن ابنته ساندرا، إنها تتعامل كالكبار ولها خيال واسع يذهب إلى أماكن بعيدة حتى أنه صار يعرف حدودها في الخيال.

أوضح معتصم أن ابنته حالمة وجميلة ولكنه لا يتمنى أن تدخل مجال التمثيل لأنه متعب ومرهق نفسيا وروحيا وجسديا لها، مشيرا إلى أنه لا يحب أن تتعذب مثلما تعذب هو. 

وعندما يتم سؤالها ماذا تريد أن تصبح ترد: "بابا يريدني أن أصبح دكتورة أو مهندسة"، مؤكدا أنه لم يقل لها ذلك ولكنه يتمنى أن تصبح رسامة مثلا.

وأكد معتصم النهار أنه إذا حدث ودخلت ابنته مجال التمثيل، سيدعمها ولو كانت ضد رغبته وسيعلمها الأخلاق والانضباط والصدق والإخلاص، لأن هذه القيم هي الأهم في عالم التمثيل.

انفصال معتصم النهار وزوجته

يذكر أن الفنان السوري معتصم النهار كان قد انفصل عن زوجته لين برنجكجي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

وكان الثنائي معتصم النهار وزوجته قاما بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الاحتفاظ بالصور التي بصحبة ابنتهما ساندرا، بالإضافة إلى قيام كل منهما بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر حساباتهما على إنستغرام .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار