حورية فرغلي توضح حقيقة خضوعها للتجميل: القصة الكاملة لصورة المستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
حورية فرغلي توضح حقيقة خضوعها للتجميل: القصة الكاملة لصورة المستشفى

كشفت الفنانة حورية فرغلي سبب انتشار صورة لها وهي داخل المستشفى بعد الخضوع لعملية تجميلية في الأنف، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام موضحة أنها خضعت لهذه الجراحة قبل 3 سنوات متحدثة عن سبب إعادة نشرها.

حورية فرغلي ترد على أنباء خضوعها للتجميل

وأوضحت حورية فرغلي أنها لجأت إلى إعادة نشر هذه الصورة الصادمة بسبب حديث البعض عن خضوعها لعمليات التجميل، لذا قررت أن توضح الأمر للجميع وأن خضوعها لأربع عمليات قبل 3 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية كان بسبب حادث كسر الأنف الذي تعرضت له بعد سقوطها عن ظهر الحصان.

وعلقت حورية فرغلي: "الصورة من أخر عملية عملتها في أمريكا من 3 سنين، الناس بتقول إن حورية بتحلو وبتعمل عمليات تجميل، الصورة نشرتها علشان أقول للناس دي يا جماعة أنا عملت 4 عمليات وده كان شكلي وقتها".

وأشارت أنها رغبت في أن يرى الجميع شكلها والمعاناة التي مرت بها، مشددة على أنها لا تخضع حالياً لعمليات تجميل، قائلة: "وأنا والله العظيم ما بعمل حاجة، وآخر عملية عملتها شيلت الرحم من 3 أسابيع".

صورة لحورية فرغلي تثير صدمة الجمهور

وكانت حورية فرغلي نشرت بالأمس صورة لها من داخل المستشفى وهي تضع الأجهزة الطبية حول منطقة الأنف، وعلقت عليها مشيرة إلى أن تلك كانت العملية الأخيرة لها

وكتبت حورية فرغلي على الصورة: "هكذا أنا.. أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجه لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب، آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع".

وكانت حورية فرغلي كشفت عن خضوعها لـ 27 عملية بعد حادث كسر الأنف الذي تعرضت له وتسبب في فقدانها القدرة على الشم والتذوق، بالإضافة إلى التشوه في شكل وجهها، مشيرة إلى أن تكلفة تلك العمليات وصلت إلى 12 مليون جنيه فضلاً عن عملية استئصال الرحم والمبايض التي خضعت لها قبل شهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار