ما هي حقيقة استبعاد حورية فرغلي من فيلم "براءة ريا وسكينة"؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
ما هي حقيقة استبعاد حورية فرغلي من فيلم "براءة ريا وسكينة"؟

انتشر خبر يفيد بأن أسرة الفيلم المصري "براءة ريا وسكينة" استبعدت الفنانة حورية فرغلي من بطولة العمل، بسبب أزمتها الصحية، واستبدالها بفنانة أخرى.

لكن الممثل عمر خورشيد، أحد أبطال الفيلم نفى حدوث ذلك وأكد أن الفيلم تم إيقاف تصوير المشاهد به حتى تعود فرغلي من أميركا بعد أن تنتهي رحلتها العلاجية ولا توجد فكرة للاستعانة بمثلة بديلة عنها. 


المنتج الفني على الخبر المتداول وأعاد نشره قائلاً "أنا المنتج الفني للفيلم ومفيش أي صحة للي مكتوب، الخبر ده غلط ومتفبرك منكم".

كذابين مفيش الكلام ده جايبين الكلام ده منين خبر أبيض

Posted by Mahmoud Adel on Tuesday, February 2, 2021

الفيلم تعرض للتوقف من قبل بسبب انشغال حورية في تصوير دورها بفيلم "استدعاء ولي عمرو"، بالإضافة لانشغال المخرج العراقي عبد القادر الأطرش بتصوير عمل في العراق.

أين هي حورية الآن؟ 

وتتواجد حورية فرغلي حالياً في أميركا لإجراء الجراحة رقم 12 في أنفها، حيث فشلت من قبل 11 جراحة سبق أن أجرتها، بعدما سقطت من على الخيل وتسبب في كسر بأنفها، مما أدى لتغير صوتها وعدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي من أنفها والتنفس فقط من فمها.

عن فيلم "براءة ريا وسكينة" 

فيلم "براءة ريا وسكينة" قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، وبطولة حورية فرغلي، ووفاء عامر، ومنة فضالي، ومحسن منصور، ولطفي لبيب، وياسر علي ماهر، وأشرف مصيلحي.
وتدور أحداثه حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة، استناداً لوقائع حقيقية، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار