سارة الودعاني تكشف أسباب اختيار شقيقها عبدالله لزوجته أريج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
سارة الودعاني تكشف أسباب اختيار شقيقها عبدالله لزوجته أريج

كشفت خبيرة التجميل والمدونة السعودية سارة الودعاني، أسباب اختيار شقيقها عبد الله الودعاني لزوجته أريج، كما تحدثت عن صفاتها الحسنة وتفاصيل شخصيتها التي جذبته لخطبتها.

زوجة عبدالله الودعاني

في فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، قالت سارة الودعاني إن أريج زوجة شقيقها، والتي عقد قرانه عليها مؤخراً، شخصية متميزة تحمل العديد من الجوانب الإيجابية في شخصيتها، موضحة أن الأسباب التي دفعت شقيقها لاختيارها كثيرة ولا حصر لها.

أضافت سارة الودعاني في الفيديو الذي تداولته العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير وتفاعل معه الجمهور بصورة واسعة: "ما أدري شلون أشرح لكم اسم الله عليها البنت رزينة مرة وثقيلة راقية جداً تفكيرها مرة أكبر من عمرها بكثير راقية راقية راقية لأبعد درجات الرقي".

تابعت سارة الودعاني: "كلاسي البنت تحب توزن الأمور تحب توزن الأمور وتفكر في الأشياء قبل ما تتنفذ يعني نوعها تحب تحط خطة وتفكر وتقرر وتأخذ الأمور بروية ما هي عاجلة نهائياً، حنونة جداً يعني اللي تحبه من قلب تعطيه، ما شاء الله تبارك الله فعلاً بنت نادرة".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع مدح سارة الودعاني لزوجة أخيها وقال البعض في تعليقاتهم على الفيديو: "ما شاء الله تبارك الله الله يهنيهم حلو الشخص يكون حنون وبنفس الوقت يعرف يوزن الأمور وما يمشي بالبركة"، "ما شاء الله الله يديم المحبة".

وأبدى البعض استغرابهم من حديث سارة الودعاني عن أريج الأحمري زوجة عبد الله الودعاني، حيث فهموا من سياق كلامها أنها هي من قامت باختيارها لشقيقها ولم يقم هو باختيارها بنفسه وقالوا: "شفتو إنه زواج عن طريق الأهل مو حب"، "يعني هم اختاروها له مو هو اللي اختارها على بالي هو اختارها والله عرفت تختار سارة الودعاني أهم شيء عاقلة ورزينة وهاديه وحنونة وتعطي من قلب".

فيما حذر آخرون سارة الودعاني من سرعة الحكم على الآخرين بشكل عام وعلى المقربين أيضاً وقال بعضهم: "وش دراك، ما تمت أسبوعين !! ما تقدر تعرف عن اي شخص إلا بعد مرور وقت كبير ، ستأتيك بالأخبار ما لم تزودي ،وبعدين حنا مالنا دخل"، "السرعة بالحكم على الآخرين قد تضر بك وبهم ما تتعشمين وتحطي للبنت معايير يمكن هي نفسها ما تقدر توصل لها بيوم من الأيام، شو يعني نادرة يعني فصيلة ثانية غير البشر؟ كلنا بشر وكلنا خطاؤون ما تصنعين منها ملاك وبعدين تلومينها لومي نفسك لأنك ما حزرتي صح".

زوجة عبدالله الودعاني

كان عبد الله الودعاني قد احتفل بعقد قرانه على أريج الأحمري، في نوفمبر الماضي، وأعلن الخبر عبر حسابه على سناب شات وكتب قائلاً: "تم بحمد الله وفضله عقد قراني اليوم على من اختارها الله لي أسأل الله أن يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

سارة الودعاني كانت قد أعادت مشاركة الخبر أيضاً وكتبت "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، عقد قراني عبدالله وأريج، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا"، وتابعت قائلة: "مبروك يا حبايبي انتوا يا روح روحي الحمد لله".

وعبدالله الودعاني، هو شقيق مشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني، ويبلغ من العمر 32 عاماً، وهو من مشاهير السوشيال ميديا واعتاد أن يظهر مع شقيقته في العديد من الفيديوهات إلا أنه تعرض لعديد من الانتقادات في كثير من المرات كان بعضها بسبب خضوعه لعملية تجميل الأنف على خطى شقيقته سارة واتهام الجمهور له بتقليدها.

من ناحية أخرى كان عبدالله الودعاني قد رفض في فيديو سابق أن تظهر زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على درب شقيقتيه، ورد على هذه القصة قائلاً: "شيء طبيعي السؤال، لكن أخوتي هناك فرق بينهم عن زوجتي،  أخواتي القرار بيدهن وأبوي موجود وأمي موجودة وأنا لست متحكماً في حياتهن نهائياً ولكن مسانداً لهم إذا احتاجوني في حياتهن، باختصار.. زوجتي شريكة حياتي وأخواتي شريكات حياتي ولكن تزوجن خلاص.. وأني أطلع زوجتي ما أظن عشان أنا رجل غيور والصراحة ما ودي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار