حياة الفهد تكشف حقيقة صورتها بعد التجميل لفخرية خميس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
حياة الفهد تكشف حقيقة صورتها بعد التجميل لفخرية خميس

حسمت الفنانة العمانية فخرية خميس، الجدل حول خضوع الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد لعملية تجميل حديثة، جددت شبابها، مما أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً، حيث تساءل كثيرون عن حقيقة هذه العملية.

فلتر حياة الفهد

أوضحت فخرية خميس في مقطع فيديو وتعليق، نشرتهما عبر حسابها الموثق على إنستغرام، أنها توجهت لسؤال حياة الفهد عن حقيقة التجميل الذي تحدث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد انتشار صورها بملامح شابة، لتنفي الفنانة الكويتية هذه القصة تماماً.

حياة الفهد تكشف حقيقة صورتها بعد التجميل لفخرية خميس

وكتبت فخرية خميس معلقة على فيديو قديم جمعها بحياة الفهد نافية خضوعها للتجميل، وموضحة أن كل هذه الضجة كانت بسبب الفلتر الذي استخدمته الفهد وقالت: "شفت الفيديو بإحدى الصفحات وللأمانة والله وايد اتصلوا يسألوني عن الخبر واتصلت بالأستاذة القديرة أم سوزان حياة الفهد أسلم عليها وسألتها .. وبنفسها والله نفت الخبر وقالت ما عملت عمليات تجميل وكل هذا فلتر وبس والله .. وهم قالت لي اللي باركوا لي بالعرس هذا كان من سنتين.. وسلامتكم".

شاهدوا فيديو حياة الفهد

أكملت فخرية خميس كاشفة أنها هي من خضعت لعملية تجميل: "حتى والله انا أرسلت لها صورتي الأخيرة اهنيها بالعيد وقلت لها شوفي انا أنا عملت تجميل بالفترة الأخيرة وكانت لي أسبابي وشرحت لها.. قالت لي حلو التغيير.. بس أنا ما سويت وهي صادقة ماسوت وتبقى الأستاذة جميلة في كل حالاتها وأعمالها وحضورها وانسانياتها الله يطول في عمرها وأعماركم".

حياة الفهد تكشف حقيقة صورتها بعد التجميل لفخرية خميس

وكان الإعلامي حسن النجمي قد علق على تداول صور حياة الفهد، والتساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل بالسلب أيضاً، حيث أكد أنه تواصل معها ولكنها امتنعت عن الرد واصفة ما يتم تداوله على أنه مجرد تفاهات.

حياة الفهد تكشف حقيقة صورتها بعد التجميل لفخرية خميس

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة حياة الفهد، كان مسلسل قرة عينك، والذي عرض في شهر رمضان 2023، وهو من بطولة سعاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، ريم عبدالله، عبدالعزيز النصار، سعود بوشهري، شيماء سليمان، حسين الحداد، عبدالرحمن الفهد، أنوار السبيعي، ريان دشتي، الغالية، جميل الشايب، قصة وسيناريو وحوار علي شمس وإخراج سعود بوعبيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار