الأمير هاري يعترف بتعاطي المخدرات ويكشف توسله لوالده لعدم الزواج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
الأمير هاري يعترف بتعاطي المخدرات ويكشف توسله لوالده لعدم الزواج

فجر الأمير هاري تفاصيل صادمة حول مراهقته وزواج والده بعد وفاة والدته الأميرة ديانا، وذلك ضمن مذكراته المقرر طرحها في 10 يناير الحالي تحت عنوان الاحتياطي Spare

الأمير هاري يعترف بتعاطي المخدرات

وكشف الأمير هاري أنه خضع لتحقيقات ملكية في عام 2001، بعد أن أقام علاقة مع امرأة تكبره في السن عندما كان في الـ 17 من عمره.

واعترف الأمير هاري بتعاطيه المخدرات وتحديداً مادة الكوكايين، مشيراً إلى أنه أثناء تأدية الخدمة العسكرية في أفغانستان نجح في قتل 25 من مقاتلي طالبان.

وفي قسم آخر من الكتاب، تحدث الأمير هاري عن معارضة شقيقه الأمير وليام لزواج والدهما الملك تشارلز من كاميلا باركر، موضحا أن والده مضى قدماً بعد وفاة والدته.

الأمير هاري يكشف تفاصيل زواج والده بعد وفاة ديانا

وعلق قائلاً: "على الرغم من حقيقة أنّني وويلي طلبنا منه عدم الزواج بكاميلا، مضى والدي قُدماً في ذلك. رغم المرارة والحزن اللذين شعرنا بهما مع إغلاق صفحة أخرى من تاريخ والدتنا، أدركنا أن هذا لا صلة له بالأمر".

وسرب موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية جانب من مذكرات الأمير هاري، التي كشف فيها عن خوفه من زواج والده في ذلك الوقت من أن تكون باركر زوجة أب شريرة.

ووصف الأمير هاري اجتماعه الأول بـ كاميلا باركر بما يشبه الحقنة والذي علق عليه قائلا: "أغمض عينيك ولن تشعر بشيء".

وزعم الأمير هاري أن والدته الأميرة ديانا كانت تتمتع بقوى خاصة وأن هناك امرأة قدمت دليلاً على صدقها ونقل عنها والتي لم يذكر هويتها قولها: "أنت تعيش الحياة التي لم تستطع هي عيشها... أنت تعيش الحياة التي أرادتها (ليدي ديانا) لك".

الأمير هاري يتهم شقيقه بالاعتداء عليه

وأضح الأمير هاري في تصريحاته، أن شقيقه كان ينتقد زواجه من ميغان ماركل ووصفها بأنها صعبة وفظة ووقحة، وثف هاري شقيقه بأنه كان ببغاء لما تقوله الصحف مع تصاعد المواجهة.

وعن تفاصيل الشجار قال الأمير هاري في مذكراته: "وضع كأسا من الماء، وناداني باسم آخر، ثم التفت نحوي. حدث كل هذا بسرعة كبيرة جدا.. أمسك بياقتي، ومزق قلادتي، وطرحني على الأرض.. سقطت على وعاء أكل الكلب، الذي تصدع تحت ظهري، وأصابتني قطعه. بقيت مستلقيا للحظة، وأنا في حالة ذهول، ثم نهضت على قدمي وطلبت منه الخروج".

قال الأمير هاري في مذكراته إن شقيقه حثه على الرد ولكنه رفض ذلك، إلا أن الأمير ويليام بدا فيما بعد "نادما واعتذر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار