خدعة: تيك توكر تضطر لشرب الكلور على الهواء تنفيذا لحكم زميلتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
خدعة: تيك توكر تضطر لشرب الكلور على الهواء تنفيذا لحكم زميلتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عبر تطبيق الفيديوهات الصيني تيك توك، يُظهر منافسة بين ناشطتين على التطبيق، تتبادلان تنفيذ الأحكام، لتضطر إحداهما أن تشرب سائلاً شفافاً ادعت أنه كلور، تنفيذاً لحكم زميلتها.

فيديو سيلين وإيلين

الناشطة التي تُدعى سيلين ظهرت في مقطع تيك توك لايف مع زميلتها إيلين، وتبادلتا تنفيذ أحكام شديدة الخطورة على الهواء مباشرة، منها حرق العين وشرب الكلور.

طلبت سيلين رداً على أحكام زميلتها السابقة، أن تشرب الأخيرة نصف كوب من الكلور، لتظهر إيلين وهي تحاول التوسل لها بعدم إجبارها على هذا الأمر الذي قد يودي بحياتها.

خضعت إيلين في النهاية لحكم سيلين كما أوضح الفيديو المتداول، حيث شربت ناشطة تيك توك رشفة من الشراب الحارق السام، لتختفي عن المشهد في ثوانٍ، وتسعل كثيراً.

شاهد فيديو تيك توكر تضطر لشرب الكلور على الهواء

حقيقة الفيديو وخدعة شرب الكلور

حاولنا البحث عن حقيقة هذا الفيديو المتداول، والتقصي وراء تحديات تيك توك المميتة أحياناً، فوجدنا أن الفيديو السابق تداوله مجرد خدعة لجذب التفاعل وجلب المشاهدات.

سيلين التي يتابعها أكثر من مليون متابع على تيك توك، اعتادت الظهور مع صديقتها إيلين في أكثر من بث مباشر عبر التطبيق الصيني، والتمثيل بأنهما تؤذيان بعضهما بعضاً بأحكام مختلفة.

خدعة الكلور التي نفذاها أمام المتابعين، كانتا قد قاما بها سابقاً بالطريقة نفسها في فيديو مختلف، ولأكثر من مرة، وفي كل مرة تدعي إحداهما بأنه يصعب عليها تنفيذ الحكم الذي سيقتلها إن فعلت، ولا يقع ضحيتهما سوى المتابعين الذين يصدقونهما وينهالون عليهما بالهدايا والتشجيع، لتصبحا الفائزتين الوحيدتين في هذه اللعبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار