رمضان 2024: ثنائيات إعلانية أحبها الجمهور وتفاعل معها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
رمضان 2024: ثنائيات إعلانية أحبها الجمهور وتفاعل معها

بعد مرور 5 أيام على بدء شهر رمضان المبارك لعام 2024، طرحت العديد من الشركات حملات إعلانية مبتكرة لمنتجاتها، مستعينة بنخبة من الفنانين والمشاهير الذين استطاعوا جذب انتباه الجمهور وإثارة دهشتهم. فيما يلي، نلقي نظرة على أبرز الثنائيات الفنية التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور ونالت استحسانهم.

أنغام ومحمد رمضان

في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، ظهر دويتو مميز حاز على اهتمام وإعجاب الجمهور، للفنان المصري محمد رمضان والنجمة أنغام، في مفاجأة غير متوقعة، وهو أول عمل يجمع بينهما، جاءت ردود الأفعال إيجابية، حيث أحب الجمهور كلمات الأغنية التي تعبر عن العائلة والأصدقاء وسط أجواء رمضانية.

تضمن هذا الإعلان مفاجأة أخرى، وهي الظهور الأول لعائلة الفنان محمد رمضان، وأيضاً ظهور أبناء النجمة أنغام عبد الرحمن وعمر، وجاءت أغنية الدويتو "كل ساعة معاك" كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، إخراج كاملة أبو ذكري.

خالد النبوي وهند صبري

جاء إعلان لإحدى شركات الإنترنت المصرية، تحت شعار "دايماً على بالي" الذي ضم عدد كبير من الفنانين وهم خالد النبوي وهند صبري وإسعاد يونس، وآية سماحة، أحمد مالك، عصام عمر، رزان جمال، وقامت بغناء أغنية الإعلان الفنانة إليسا، كما ظهرت الفنانة الراحلة سهير البابلي في لقطة صغيرة وكانت تتذكرها إسعاد يونس، دعم الإعلان القضية الفلسطينية من خلال ظهور شاب يرتدي رمز البطيخة التي تمثل المقاومة الفلسطينية.

ضم الإعلان العديد من الفنانين والذين ظهروا كثنائيات أعجبت الجمهور وتفاعلوا معها، فمثلاً ظهرت الفنانة هند صبري كزوجة الفنان خالد النبوي ورغم مرور سنوات طويلة على زواجهما إلا أن الحب بينهما ما زال قائماً، حيث يعبر الإعلان عن ذكرياتهما سوياً وحبهما لأبنائهما.

أحمد مالك وآية سماحة

ظهر الثنائي أحمد مالك وآية سماحة كأنهما كانا في قصة حب وانتهت ولكن الحنين يجعلهما يعودان مرة أخرى عندما يتقابلان صدفة، وهو الأمر الذي يجعل مالك يرسل لها رسالة يؤكد على أنها دائماً ما تكون في باله ولم يستطع نسيانها وتتوج قصة الحب في النهاية بالزواج.

عصام عمر ورزان جمال

على الرغم من ظهور الفنان عصام عمر كشقيق للفنانة رزان جمال إلا أن الثنائي نال إعجاب الجمهور كثيراً وهناك من تمنى أن يجمعهما عمل فني مشترك بسبب الانسجام بينهما.

إسعاد يونس وسهير البابلي

ظهرت في نهاية الإعلان لقطات تجمع بين الإعلامية إسعاد يونس وصديقة عمرها الراحلة سهير البابلي بسبب ثنائيتهما التي كانت في مسلسل بكيزة وزغلول، وهو المشهد الذي عبر الجمهور على حبهم الشديد له بسبب تذكر إسعاد يونس لها رغم رحيلها.

عصام عمر وركين سعد

ومن بين الثنائيات التي خطفت الأنظار كثيراً هو ثنائي الفنان المصري عصام عمر والفنانة الأردنية ركين سعد، بظهورهما في إعلان لأحد شركات العقارات المصرية، والتي تركز على قصة حب جمعتهما بعد أن تقابلا صدفة، وكللت القصة في النهاية بالزواج، ورأى الجمهور أن ثنائيتهما كأنها حقيقية وليست تمثيلاً، بالإضافة إلى ظهور الفنان عصام عمر في إعلانين وعمل درامي هو مسلسل "مسار إجباري" في رمضان 2024 يعتبره الكثير تأكيداً على موهبته التي ظهرت في مسلسل "بالطو" أولى أعماله البطولية.

لمشاهدة أبرز لقطات الإعلانات الرمضانية 2024، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار