قائمة مسلسلات تُعرض في النصف الثاني من رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
قائمة مسلسلات تُعرض في النصف الثاني من رمضان 2024

رمضان يزدهر بالإبداع الدرامي، حيث تتألق الشاشات بمسلسلات تتراوح بين الطويلة المكونة من 30 حلقة والقصيرة التي تستمر لـ15 حلقة، تُعرض في الأسبوعين الأولين. ومع حلول النصف الثاني من الشهر الكريم، يترقب الجمهور باقة متنوعة من الأعمال الدرامية الجديدة. دعونا نلقي نظرة على أبرز المسلسلات التي ستعرض في النص الثاني من رمضان 2024.

مسلسلات النصف الثاني في رمضان 2024

نستعرض فيما يلي أبرز الأعمال التي ستعرض خلال النصف الثاني من رمضان.

مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر في إطار تشويقي خيالي، وهي قصة من حكايات ألف ليلة وليلة باسم جودر، حيث يقوم الفنان المصري ياسر جلال خلاله بشخصيتين مختلفتين، وهما الصياد جودر ابن عمر المصري، والملك شهريار، كما يشارك الفنان ياسر جلال البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة اللبنانية نور، ونخبة من الفنانين المصريين منهم وليد فواز، ياسمين رئيس، أيتن عامر، وفاء عامر، العمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

مسلسل مليحة

تدور أحداث مسلسل مليحة عن التهجير في فلسطين، من خلال أسرة فلسطينية مهجرة من فلسطين إلى مدينة السلوم في مصر، وتم تصويره في مناطق متفرقة منها المملكة الأردنية الهاشمية، والحدود الغربية المصرية خاصة منطقة السلوم.

العمل من بطولة الفنان محمد دياب في أول بطولة مطلقة له، ويشاركه البطولة الفنانة حنان سليمان، ميرفت أمين، ماجدة زكي، سيرين خاص، مروة أنور، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

بقينا اتنين

المسلسل من إخراج طارق رفعت، وتأليف أماني التونسي، وهو من بطولة شريف منير ورانيا يوسف، وعمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، يوسف عثمان، عزت زين، ياسر الطوبجي، عمر طلعت زكريا، نانسي هلال، ونوران ماجد.

كوبرا

مسلسل كوبرا والذي يشهد عودة محمد إمام، بعد غياب دام 3 سنوات عن الدراما، بعد مسلسل "النمر" في 2021، وقد توقف التصوير بسبب وفاة والدة الفنان محمود البزاوي.

العمل من بطولة هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، دنيا ماهر، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، وألحان المهدي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل فراولة

تدور أحداث مسلسل فراولة في إطار اجتماعي حيث تقوم الفنانة نيللي كريم بدور ابنة حارس عقار وتحاول الخروج من الفقر وأن تتحدى بيئتها، يشارك نيللي كريم البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، إيمان السيد، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل بدون سابق إنذار

تقوم الفنانة عائشة بن أحمد بدور ليلى ويشاركها في البطولة الفنان آسر ياسين، أحمد خالد صالح، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي درامي، والعمل من تأليف ألمى كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

لمعرفة بوسترات الأعمال يمكنك تصفح الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار