أحمد حلمي يزور مستشفى لعلاج الأطفال في أول ظهور له بعد وفاة شقيقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
أحمد حلمي يزور مستشفى لعلاج الأطفال في أول ظهور له بعد وفاة شقيقه

قام الفنان المصري أحمد حلمي بزيارة أحد المستشفيات المختصة بعلاج الأطفال المصابين بأمراض القلب، مُقدماً الدعم للأطفال المرضى، وذلك خلال أول ظهور له منذ وفاة شقيقه الأكبر.

أحمد حلمي يزور الأطفال المصابين بأمراض القلب

عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نشر رئيس مجلس أمناء المستشفى، مجموعة من الصور التي وثقت زيارة أحمد حلمي إلى المستشفى.

أحمد حلمي

 أرفق رئيس مجلس أمناء المستشفى الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "كان من دواعي سروري أن يكون صديقي النجم أحمد حلمي والقيام بجولة عامة في مختلف الأقسام في المستشفى والإشادة بالخدمات الطبية المتميزة المقدّمة لعلاج أطفالنا بالكامل مجاناً... رسم الابتسامة على وجوه أطفالنا الغاليين لا يُقدّر بثمن حقاً".

أحمد حلمي

كان أحمد حلمي قد نعى شقيقه عبر حسابه الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: "توفي إلى رحمة الله أخويا / خالد محمد حلمي عبد الرحمن / العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر نسألكم الدعاء".

وخلال العزاء، ظهر حلمي في حالة انهيار تامة حيث ظهر باكياً، وظهرت زوجته الفنانة منى زكي أيضاً في حالة من الانهيار خلال مراسم التشييع.

كان الإعلامي المصري عمرو أديب قد أوضح سابقاً أن خالد كان علامة فارقة في حياة أحمد حلمي، قائلاً: "بعزي شخص عزيز عليا الأستاذ أحمد حلمي في وفاة أخيه خالد حلمي، أحمد شخص مقرب إلى قلوب كل المصريين وأخوه الكبير كان واحد من العلامات اللي في حياته وأحمد بجد بيمر بظروف صعبة جداً بعد هذا الفقد الأليم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار