خلال موسم الرياض: نيللي كريم تخوض تجربتها المسرحية الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
خلال موسم الرياض: نيللي كريم  تخوض تجربتها المسرحية الأولى

تخوض الفنانة المصرية نيللي كريم تجربتها المسرحية الأولى بمشاركة مواطنها الفنان كريم عبد العزيز ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، وذلك من خلال مسرحية "السندباد".

تداولت بعض التقارير الصحافية أن نيللي كريم تستعد خلال الفترة المقبلة لبدء بروفات مسرحية "السندباد". والتي من المقرر عرضها يوم 18 من شهر ديسمبر المُقبل على مسرح محمد العلي.

مسرحية السندباد

خلال مسرحية السندباد التي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، يعود الفنان المصري كريم عبد العزيز إلى الوقوف على خشبة المسرح من جديد. تأتي مشاركة كريم عبد العزيز هذه بعد غيابه لأكثر من 22 عاماً عن المسرح، تحديداً منذ أن قدم مسرحية "حكيم عيون" مع مواطنه الراحل علاء ولي الدين والفنان أحمد حلمي.

كانت الشركة المنظمة لفعاليات موسم الرياض قد أعلنت عن مسرحية "السندباد" ضمن العروض المشاركة في هذه الدورة من موسم الرياض. نشرت الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الدعائي الأول لمسرحية "السندباد".

خلال مسرحية السندباد، يُجسد كريم عبد العزيز شخصية "عمر أبو الهول" الذي يختبئ من شخص في مقبرة قديمة، فيجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ليقوم عمر بانتحال شخصية السندباد، وكأن السندباد قد عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة. ليعيش عمر بعد هذا حياة السندباد ومغامراته.

من ناحية أخرى، بدأت نيللي كريم جلسات التحضير لمسلسلها الجديد "فراولة" الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان المُقبل، والذي سيكون مكوناً من 15 حلقة، وهو مسلسل كوميدي تعود به نيللي للكوميديا، بعد سنوات من  تقديم الأعمال الدرامية، كانت آخر مشاركة كوميدية لكريم هو مشاركتها في مسلسل "بـ100 وش" مع الفنان آسر ياسين. قدمت نيللي كريم خلال الموسمين الماضيين، تجارب درامية جادة، وهما "عملة نادرة" و"فاتن أمل حربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار