بتصميم ملكي أنيق: تفاصيل بطاقة دعوة زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
بتصميم ملكي أنيق: تفاصيل بطاقة دعوة زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

بدأت بالفعل اللمسات النهائية لحفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، المزمع إقامته في الأول من يونيو المقبل.

وتزامناً مع التحضيرات الكبرى لحفل الزفاف الملكي، والتي تم خلالها تحديد مكان حفل عقد القران في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، تم الكشف اليوم عن بطاقة الدعوة للحفل المنتظر.

بطاقات الدعوة لزفاف ولي عهد الأردن

تداولت بعض المواقع الإخبارية الأردنية وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لبطاقة الدعوة لحفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة، والتي جاءت بتصميم راقي وأنيق.

بطاقة زفاف الأمير الحسين

وأظهرت الصور المتداولة الدعوة الموجهة بشكلٍ رسمي من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبدالله للضيوف لحفل استقبال في قصر الحسينية بالعاصمة الأردنية عمّان.

بطاقة زفاف الأمير الحسين

وتضمنت بطاقة الدعوة لحفل الزفاف الملكي الآية 21 من سورة الروم، التي تقول: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَة"، حيث جاءت مطبوعة بخط ذهبي لامع.

بطاقة زفاف الأمير الحسين

التحضيرات لحفل زفاف الأمير الحسين

على صعيد متصل، تم الإعلان في وقت سابق عن مكان حفل عقد قران الأمير الحسين والآنسة رجوة في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل.

بطاقة زفاف الأمير الحسين

بعد ذلك، يتوجه موكب العروسين الى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية، فضلاً عن ضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى حول العالم.

شاهدي لقطات من خطوبة الأمير الحسين والآنسة رجوة

من جانبها، تعمل المؤسسات الرسمية في الأردن كذلك على ترتيب احتفالات شعبية لأهالي المحافظات تزامناً مع مراسم الحفل الذي سيتم نقل أحداثه على الهواء مباشرةً عبر الفضائيات، بالإضافة إلى شاشات عامة في مواقع الاحتفالات بالمحافظات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار