الكون مسخر لي: ياسمين صبري تكشف تنكرها بالنقاب ونيتها في ارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
الكون مسخر لي: ياسمين صبري تكشف تنكرها بالنقاب ونيتها في ارتداء الحجاب

فتحت النجمة المصرية ياسمين صبري، قلبها للجمهور في تصريحات جديدة ومفاجئة، حول ارتدائها النقاب متنكرة، ونيتها في ارتداء الحجاب لأنها امراة مسلمة بحسب ما أوضحت.

ياسمين صبري: الكون مسخر لي

قالت ياسمين صبري ضمن تصريحاتها الأخيرة لمجلة فوغ العربية، إنها امرأة خلقت لتكون أمام الكاميرا وتحت الأضواء، موضحة أنها خليفة الله في الأرض والكون كله مسخر لخدمتها.

وقالت ياسمين صبري في حوارها: "أنا خليفة الله أصنع قدري والكون بأجمعه مسخّر لخدمتي، حتى الجماد فيه، ويمكنني التحكّم في كل هذا، أنا امرأة مسلمة وأربط كل ما أتعلّمه بالدين الإسلامي، أُسمع نفسي كلمات الرحمة والطيبة لكي أكون امرأة صالحة مع نفسي ومع الآخرين".

ياسمين صبري تنكرت في النقاب

ياسمين صبري عاشقة للسفر، ولكنها أكدت أن الدافع الأساسي لهذا العشق هو تعويض ما حرمتها منه الشهرة، حيث كان بإمكانها سابقاً التجول في السوق بحريتها مع جدتها، بينما مؤخراً أصبح الأمر صعبا في مصر، ولذلك تلجأ للسفر خارج البلد للاستمتاع بعظمة الخالق والتجول بحرية.

وفي حوارها أوضحت ياسمين صبري أنها تنكرت ذات مرة بارتداء النقاب، مؤكدة أن هذه الحيلة لم تفلح كثيرا حيث فضحتها عيناها وصوتها المميز في الكلام، ومن هذا المنطلق أصبحت تعوض هذه الرغبة بالسفر كثيراً.

ياسمين صبري سأرتدي الحجاب يوما ما

أكدت ياسمين صبري أن الاحتشام من شيم الملكات، ولذلك فهي تفضل الستايل المحتشم في ملابسها، نهايك عن كونها تنتمي إلى مجتمع عربي وإسلامي محافظ، وهي تحترم هذه الأصول جيدا وتحرص على اتباعها.

رفضت ياسمين صبري التعاطي مع الفن على أنه مهنة، متجنبة غبراز مفاتنها حيث تحب التعامل كفنانة وليس كامراة حبيسة جسدها، مشيرة إلى أن ارتداء الحجاب في يوم ما، أمر جدير بالتفكير وليس بعيدا عنها لأنها في النهاية امرأة مسلمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار