ريم النجم تتخلص من الفيلر فكيف بدت؟ والدكتورة خلود تعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
ريم النجم تتخلص من الفيلر فكيف بدت؟ والدكتورة خلود تعلق

أعلنت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم، التخلص من الفيلر حول الشفايف وخضوعها لجلسات تذويب الفيلر للكميات الزائدة لديها.

ريم النجم تتخلص من الفيلر

ونشرت ريم النجم عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات مقطع فيديو وثقت فيه لحطة إجراء جلسة تجميل حول الشفايف معلقة: "هل رأيتم يا بنات؟!، تم تذويب ما فوق الشفاه فقط، لأن الفيلر بعد فترة يتحرك وينتقل إلى منطقة فوق الشفاه، وهذا يجعل الشكل كثير سيئ".

وأوضحت أنها استعادة شكل المنطقة حول الشفاه طبيعياً مرة أخرى بعد التخلص منه قائلة: ""بعد ما ذوبت الفيلر، رجعت منطقة الشفاه مثل الأول ناعمة".

وعلقت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، على خضوع ريم النجم لجلسة تذويب الفيلر، فقالت: "ما شاء الله، ريم ذوبت الفيلر، واليوم صورت،  ما في نتفة فيلر بشفايفها".

وتابعت الدكتورة خلود موضحة كيف يتم تذويب الفيلر لمتابعيها عبر سناب شات من خلال صورة نشرت فيها تعليقاً على الأمر.

ريم النجم تتخلص من الفيلر فكيف بدت؟ والدكتورة خلود تعلق

وأشارت الدكتورة خلود أن كثير من الفتيات يرغبن حالياً في التخلص من مادة الفيلر في الشفاه لحقن مواد جديدة تمنحهم شكل مختلف.

وقالت: "وايد حالات يجونا للتذويب وبنفس الوقت راح يذوب كل الفيلر بعد 10 إلى 14 يوم نقدر نحقن فيلر جديد نظيف مادة مرخصة وممتازة ورسمة شفايف حلوة".

وحول إذابة الفيلر شرحت الدكتورة خلود كيف يتم الأمر، ولماذا يتم إذابة الفيلر بكثرة هذه الأيام مشيرة إلى أن كثير من الفتيات يرغبن في التخلص من عيوب الفيلر.

وتابعت: "وهو عبارة عن مادة لتذويب الفيلر اللي بالشفايف أو الخدود في بنات يبون يغيرون رسمة شفافيفهم في بنات عندهم تكتل من الفيلر في بنات صار عندهم مسافة وكثافة بحجم الجلد بين الشفايف والانف بعد حقن كمية كبيرة من الفيلر

تغير ملامح ريم النجم

وأحدثت الإعلامية الكويتية ريم النجم ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون مكياج وهي تستعرض تأثير الشمس عليها بعد نزول المياه، إلا أن تغير ملامحها أدهش المتابعين، ودفعهم لتشبيهها بمجموعة من المشاهير.

وفي مقطع الفيديو ظهرت ريم النجم بدون مكياج إلا ان شكل شفتيها أثار الجدل حيث أصبح غير طبيعياً بشكل ملحوظ، وهو ما لفت انتباه المتابعين اللذين عبروا عن صدمتهم في التعليقات، كما ظهرت ريم النجم بلون عيون غير لون عيونها.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن صدمتهم منتقدين ما أسموه "هوس ريم النجم" بالتجميل الذي حول ملامحها إلى شخص آخر.

وفاجئت ريم النجم متابعيها بإطلالة غيرت ملامحها، حيث ظهرت لأول مرة بدون مكياج، وعلى الرغم من اعتمادها على أحد فلاتر سناب شات إلا أنها بدت بملامح متغيرة تماماً، وهو ما صدم المتابعين، خاصة وأن هذه الإطلالة جاءت بعد أخرى أثارت  بها لإعامية الكويتية الجدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار