كلوي كاردشيان تعلن إصابتها بسرطان الجلد وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 28 أبريل 2023
كلوي كاردشيان تعلن إصابتها بسرطان الجلد وتكشف عن التفاصيل

كشفت كلوي كاردشيان عن إصابتها بنوع خطير من أنواع سرطانات الجلد، وكشف المقطع الدعائي للموسم الثالث من برنامج تلفزيون الواقع The Kardashians تفاصيل معاناة شقيقة كيم كاردشيان.

ووثق المقطع الدعائي من برنامج تليفزيون الواقع الشهير عن تفاصيل معاناة كلوي كارداشيان بعد اكتشاف إصابتها بنوع خطير من سرطان الجلد، وكشفت صديقتها عن أنها لم ترها بهذه الحالة من قبل.

 إصابة كلوي كاردشيان بالسرطان

كشفت كيندال جينر أن شقيقتها تعاني مع هذا النوع من السرطانات موضحة أنها فقدت الكثير من الوزن خلال الفترة الماضية. كما كشف المقطع الدعائي عن آثار العملية الجراحة التي أجرتها كلوي على وجهها، بعد استئصال الورم الميلاني.

كلوي كاردشيان تعلن إصابتها بسرطان الجلد وتكشف عن التفاصيل

وعبرت كلوي كاردشيان في المقطع الدعائي من برنامج عائلة كاردشيان عن معاناتها مع هذا النوع من السرطانات ووصفته بالمميت قائلة: "ألم مميت لم أكن أتوقع أنه بهذه الشراسة".

برنامج The Kardashians الموسم الثالث

وفي سياق متصل تضمن المقطع الدعائي الحديث عن الخلاف بين كيم وشقيقتها كورتني في حفل زفاف الأخيرة من زوجها ترافيس باركر، ويبدو أن ما تردد كان حقيقياً حيث اتهمت كورتني شقيقتها باستغلال حفل زفافها كفرصة عمل، بعد تعاونها مع العلامة التجارية العالمية دولتشي آند غابانا عقب أشهر فقط من الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار