كريستيانو رونالدو وجورجينا يستمتعان بعشاء رومانسي في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
كريستيانو رونالدو وجورجينا يستمتعان بعشاء رومانسي في الرياض

ما زال نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريغز، حديث المملكة العربية السعودية والعالم العربي، فبعد  قضاء يوم في بلويفارد الرياض مالاستمتاع برفقة أبنائهم في مدينة الألعاب، ظهر رونالدوا بجانب جوروجبنا في أحد المطاعم يستمتعان بتناول عشاء رومانسي.

رونالدو وجورجينا في أحد مطاعم الرياض

جمع مساء يوم الثلاثاء عشاء رومانسي بين رونالدو وجورجينا على أضواء الشموع، حيث ظهر الثنائي بدون أبنائهم، في أحد المطاعم بمدينة الرياض، وجمعتهم مجموعة من الصور المختلفة، التي أعطت خلالها لمحة عن المكان الهادئ والرومانسي، ونشرت جورجينا مجموعة من الصور الخاصة بديكور المكان، الذي أعطه إحساساً بالفخامة والرقي، في التصميم، كما التقطت صور لطاولة العشاء والأطعمة التي تناولوها في هذا اليوم، كتبت معلقة على الصور: "عشاء مع الحب".

كريستيانو رونالدو وجورجينا يستمتعان بعشاء رومانسي في الرياض

حيث أطلت جورجينا خلال العشاء فستاناً قصيراً بضيق أكمام بني طويلة، ونسقت معه حذاء بكعب عال باللون الأبيض، وتركت شعرها على طبيعيته، كما أنها شاركت صورة وهي تجلس على طاولة العشاء، وتحمل وردة.

كريستيانو رونالدو وجورجينا يستمتعان بعشاء رومانسي في الرياض

كما نشر رونالدو صورا من رحلته إلى بوليفارد وورلد عبر حسابه في ”تويتر“، وكتب ”وقت ممتع مع حبيبتي“.

كريستيانو رونالدو وجورجينا يستمتعان بعشاء رومانسي في الرياض

شروط إقامة جورجينا في المملكة العربية السعودية

وليس بالأمر السهل ظهور في المملكة العربية السعودية بقواعدها الكثيرة، ولكن بالرغم من القواعد التي يتعين على لاعب نادي النصر إتباعها هو حبيبته، إلا أنهم يستمتعون بقضاء الوقت سوياً برفقة أبنائهم، وقضاء الوقت معاً في العاصمة السعودية الرياض.

وفقاً لموقع Marca، حيث يوضح لموقع إلكتروني لوزارة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي والتعاون بعض القواعد التي يجب اتباعها لأولئك، الذين يرغبون في الانتقال إلى البلاد.

حيث تستمتع الثنائي بفضاء الوقت معاُ، فمنذ وصول جوروجينا رودريغز إلى المملكة العربية السعودية وهي بدأت بالتسوق والظهور في العديد من الأماكن المختلفة، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس عادية بدون الظهور بالعباءة الخليجية التي تعتمدها الكثير من السيدات السعوديات والمقمين داخل المملكة العربية السعودية.

جوروجينا تشكر السعودية على الاستقبال

نشرت جورجينا رودريغز بعد وصلها إلى المملكة العربية السعودية، مجموعة من المنشورات التي تؤكد من خلالها سعادتها باستقبال المملكة لها ولعائلتها، حيث نشرت فيديو هي وأطفالها أثناء حفل تقديم اللاعب البرتغالي لنادي النصر في الرياض، وذلك على أغنية الفنان الفلسطيني محمد عساف والكندي اللبناني مساري ”يلا نكمل.. حبيبي“ .

وكتبت معلقة عبر حسابها الشخصي على موقع " إنستغرام": "شكرا جزيلا للسعودية على هذا الترحيب الرائع"، وأضافت ”نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر السعودي، ونود أن نشكر كل من حول هذا الحدث إلى حقيقة"، حيث تقاعد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر رسمياً حتى صيف 2025، وهي صفة تاريخية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار