شيماء علي تعلم فرح الهادي كيفية الاهتمام بمولودها الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
شيماء علي تعلم فرح الهادي كيفية الاهتمام بمولودها الجديد

أولت الفنانة الكويتية شيماء علي اهتماماً خاصاً بابن شقيقها الفنان عقيل الرئيسي وزوجته الفنانة فرح الهادي، حيث ساعدت فرح على العناية بالمولود الحديث مع الكثير من الحب.

حب العمة

وبطريقة حنونة، حملت شيماء علي، آدم ابن شقيقها وهدهدته برقة ومحبة وغنت له أغنية طفولية أضحكت والديه، وهي جالسة أرضا في غرفته الخاصة.

وحازت شيماء علي، اهتمام النشطاء بسبب هذا الفيديو، حيث أشاد بها كثيرون لاهتمامها بابن شقيقها وزوجته على الرغم من انشغالها في عملها وبيتها وأولادها.

شاهدوا الفيديو

العناية بآدم

من ناحية أخرى وجهت شيماء علي زوجة شقيقها فرح الهادي، في عدد من الأمور الخاصة بالأطفال الرضع وحديثي الولادة، لخبرتها في إنجاب أبنائها قبل فرح بسنوات.

كما علمت شيماء علي فرح الهادي كيف تُحمم رضيعها بطريقة جيدة ومناسبة، ولم تتركها في حيرتها حول كيفية التعامل مع ابنها حيث تلجأ الأمهات في بداية فترة الولادة لمن يسبقنها في الخبرة للتعاون معها.

وكتبت فرح الهادي شاكرة شيماء علي على موقفها وموضحة حيرتها: "مبين علي الوهقة؟ لا بس شيماء ما قصرت اليوم علمتني وايد أشياء".

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور تفاعلا واسعا مع فيديو شيماء علي وفرح الهادي المتداول، مؤكدين أنه في بعض الأحيان تصبح زوجة الأخ أقرب من الأخوات مؤكدين أن شيماء علي تتمتع بروح طيبة ومُحبة لشقيقها وابنه وزوجته.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ونعم العمة شيماء ربي يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بعض عساكم دوم على وفاء ومحبة ربي يحفظكم ويسعدكم لبعض فروحه حبابه وتستاهل كُـــل خيـــر وسعادة".

شيماء علي تعلم فرح الهادي كيفية الاهتمام بمولودها الجديد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار