دكتورة خلود توبخ متابعة انتقدت مواقف المشاهير بشأن أحداث غزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
دكتورة خلود توبخ متابعة انتقدت مواقف المشاهير بشأن أحداث غزة

نشرت دكتورة خلود مجموعة من المشاهد القاسية من أحداث غزة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وعلقت عليها بكلمات مبكية تفاعل معها الجمهور.

 كما تفاعلت الدكتورة خلود مع منتقدي مواقف المشاهير من أحداث غزة، وردت عليهم في التعليقات في محاولة منها لاحتواء الموقف. ووبخت متابعة بسبب هجومها على المشاهير ومواقفهم.

دكتورة خلود تتضامن مع أحداث غزة

وكتبت الدكتورة خلود في تعليقها على المشاهد المؤثرة: "اللهم أيدهم واربط على قلوبهم، اللهم احفظهم واجعل لهم من كل ضيقٍ مخرج.. الأول قاعد في بيته مع عياله صار قصف لقا بيته رماد وأهله وعياله كلهم ماتوا ظل هو مع ألعاب عياله.. الثالثة أم توفت طفلها بالقصف طير من طيور الجنة.. والرابعة طفلة أخوها مات بالقصف اخخخخخ يا حبيبتي".

وتابعت: "والخامس طفل ظل وحيد الناجي ما عنده أحد بيته انهدم من القصف ويبكي بحرقة.. صرخة أم الشهيد.. مسعفين سمحولهم يدخلون ينقذون المصابين ولما دخلوهم غدروا فيهم وقصفوهم وارتقوا المسعفين شهداء يا ربي يا حبيبي".

واستكملت دكتورة خلود حديثها عن المشاهد بكلمات: "أم تبكي أطفالها ماتوا بالقصف وماتوا جوعانين.. ياااارب رحمتك.. يااااارب لطفك ورحمتك يا رب صبرهم و اارحمهم الثاني حرقة دم رجال كبير بالسن كل بيته وأهله راحوا".

وأضافت متحدثة عن الوضع في غزة: "الوضع صعب يمكن أقوى كارثة تمر عليهم، قطعوا عنهم الماء والكهرباء والأكل وحطوهم تحت القصف وجثث الأطفال بكل مكان.. حتى المستشفيات قطعوا عنها الكهرباء يعني الأجهزة ما تشتغل حق المرضى.. حسبنا الله ونعم الوكيل، دعواتكم لهم لا تنسون سوريا ولبنان و فاطين وكل الدول اللي فيها نزاعات ادعوا للشعب المظلوم".

رد دكتورة خلود على منتقدي مواقف المشاهير

وتفاعل متابعون مع دكتورة خلود في تعليقات عبروا فيها عن غضبهم من مواقف مشاهير بشأن أحداث غزة، فكتب متابع: "وينكم ما تطلعوا وتوقفوا مع أهل غزة يلي ادمرو مافي حكي بوصف وجعهم وقهرهم ولا بس للمسخرة بتطلعو وتظهر حالكم ما عندكم إنسانية لا والله".

 وردت الدكتورة خلود على المتابع بكلمات: "شنووووووو بايدناااااا نسوي قاعدين مربطين ما النا غير الدعاء والميديا اللي قاعدة انشر عشان الناس تشوف الظلم بس لا تتكلمين من كيفك وتدخلين في الذمة إحنا ما عندنا مسخرة و انسانيتنااااااا اكبر منج بمرااحل كل الناس اللي قاعدين ينشرون ويدعون مو بعينج.. تكلمي بالحق وإلا سكتيييييي".

وكتبت متابعة أخرى: "والله انا منهارة نفسيا وأبكي على أبناء بلدي الله يكون معاهم انتي الشخصية المؤثرة الوحيدة التي تنزلين عنهم كل الحب الك". لترد الدكتورة خلود بكلمات: "الله يرحم حالكم قلبنا معاكم والله متدمرة نفسياً مهما أصور مها أسولف داخلي وجع وكسر من المناظر اللي أشوفها اخ يا رب رحمتك ولطفك و يارب برمشة عين يتبدل حالكم ويتغير وتعيشون بسلام وأمان والله ينتقم من العدو السافل".

وأيد متابعون موقف الدكتورة خلود في تعليقات: "الله يوفقك يعطيك العافيه د. خلود تستاهلي كل خير الله يسعدك عالخير ال تقديمه لهم الله يكثر أمثالك من أهل الخير"، "د. خلود الله يجازيك خير كلنا نعرف طول عمرك بتوقفي وتنصري المظلوم من أول يوم ولا يهمك من كل المغرضين والمحبطين والله وقفتكم أهل الكويت لا تنسى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار