ردا على تحذير ياسمين عبد العزيز محامي شقيقها يرد ببيان رسمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
ردا على تحذير ياسمين عبد العزيز محامي شقيقها يرد ببيان رسمي

لا تزال الأزمة التي نشبت بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، متواصلة حيث رد عبد العزيز على شقيقته من خلال بيان رسمي أصدره مكتب المحام الخاص به.

بيان محامي وائل عبد العزيز رداً على ياسمين

ورد محامي وائل عبد العزيز، الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون بكلية الحقوق، على بيان المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد إصداره بياناً تحذيرياً، موجه لموكله بالكف عن زج اسم شقيقته في منشورات أو تصريحات على لسانه.

وقال مكتب محامي وائل عبد العزيز في بيانه: "تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تثبت تأويلا خاطئاً وفهماً مغلوطاً لما أورده في بوست لدعم الشقيقة فيما تمر به من عرض صحي واجتماعي "بوست"".

تابع البيان الإعلامي: "وكانت الشقيقة قد كتبت بوست نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله وتداركت بضمير حي ما فعلته فحذفت البوست".

أكمل محامي وائل عبد العزيز في بيانه: "وحرصاً من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن، تقديراً للعرض الذي تمر به شقيقته حتى تجتاز أزمتها وتعد إلى جمهورها وإلى أسرتها"... القاهرة في 7 يونيو 2022.
ردا على تحذير ياسمين عبد العزيز محامي شقيقها يرد ببيان رسمي

جاء بيان وائل عبد العزيز رداً على البيان الذي أصدره مكتب محامي شقيقته، حيث تلقى تحذيرا شديد اللهجة، بالكف عن الزج باسم ياسمين عبد العزيز في أي بوست أو تصريح عن طريقه.

وقال بيان محامي ياسمين عبد العزيز محذراً شقيقها: "يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز".

وأضاف البيان: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

ردا على تحذير ياسمين عبد العزيز محامي شقيقها يرد ببيان رسمي

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وتفاقمت الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز، قبل أيام قليلة بعد جمودها لمدة عامين تقريباً، منذ توقف وائل عبد العزيز عن نشر منشورات مسيئة لشقيقته، وبدأ في دعمها ونشر تصريحات تطمئن جمهورها خلال وعكتها الصحية الكبيرة العام الماضي.

وتسبب منشور كتبه وائل عبد العزيز، على خلفية خلاف شقيقته وزوجها الفنان أحمد العوضي مؤخراً، في تأجج الخلاف ورد ياسمين عبد العزيز لأول مرة عليه منذ اندلاع هذه الأزمة في 2019، حيث اتهمته ببيعها وتلقي الثمن على هيئة سيارة مرسيدس.

وقال وائل عبد العزيز في المنشور الذي دفع ياسمين للرد عليه: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين… معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

لترد الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة: "أتوكس إنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

شائعات انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وانطلقت خلال الأيام الماضية، العديد من الشائعات التي تفيد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد حذف ياسمين لمتابعة زوجها عبر إنستغرام، بالإضافة لمرورها بوعكة صحية خفيفة وسفرها إلى سويسرا لتلقي العلاج، وعدم ظهوره معها خلال هذه الوعكة ولا مؤازرته لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلن أحمد العوضي بالفعل عن وقوع خلاف بينهما، ولكنه نفى أن يصل الأمر للطلاق حيث أكد أن ياسمين تصرفت على طبيعتها بعفوية وأن الخلاف كان عاديا مثل أي زوجين.

ووجه أحمد العوضي رسالة رومانسية إلى ياسمين عبد العزيز، واعتذر منها وأكد على حبه لها، نافيا بهذه الرسالة شائعات الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار