رسائل علنية وتصرفات صريحة من ملكة كابلي وسط شكوك حول خيانة زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
تصرفات صريحة من ملكة كابلي وسط شكوك حول خيانة زوجها

أحدثت تصرفات ملكة كابلي ضجة كبيرة بين منصات السوشيال ميديا، وجعلتها تتصدر محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث فسر البعض ما قامت به الشابة السعودية بأنه رد فعل واضحاً على خيانة زوجها أحمد السالم.

تصرفات صريحة من ملكة كابلي وسط شكوك حول خيانة زوجها

فقد استغلت نجمة السوشيال ميديا السعودية ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، وبدأت في نشر مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

ونشرت ملكة كابلي مقطع فيديو لأغنية تتحدث عن الخيانة وعلقت عليه بعبارة: "الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب"، فيما نشر أحمد السالم صورة جديدة له ليبدي عدم اهتمامه بمنشور زوجته، حتى أنه علّق عليه بقوله: "اللي ما بعدك راس مالك.. لا تعده رفيج"، لترد الأخيرة بمقطع جديد مرفقاً بتعليق يقول: "ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك"، ثم تبعته بتعليق آخر: "لا بأس إذا خذلتني.. فأنا خذلت نفسي باختيارك".

ملكة كابلي تتهم زوجها بالخيانة

وتضامن الجمهور مع ملكة كابلي من خلال التعليقات التي توبخ زوجها وتتوعده في حالة ثبوت خيانته لها، بينما رفضت نجمة السوشيال ميديا التعليق بشكل صريح على تفاصيل خلافها مع زوجها وعما إذا كان الانفصال قد تم بالفعل أم لا.

خلاف ملكة كابلي وزوجها

وأحدثت السعودية ملكة كابلي ضجة منذ بضعة أشهر بظهورها في مقطع فيديو مع زوجها أحمد السالم، حيث تشاجرت معه بسبب تكلفة خزانة ملابسها الفاخرة، حيث سألها زوجها: "هل هناك غرفة ملابس سعرها 75 ألف ريال؟"، لترد هي عليه بهدوء: "أيوة البنات يسووا.. كل البنات يسووا"، معبرة عن دهشتها لرفض زوجها تجديد خزانة ملابسها بهذه القيمة.
البعض انتقد أسلوب الحياة الفاخر الذي تعيشه خبيرة التجميل السعودية وزوجها الكويتي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية عالمياً التي تسبب فيها حالة الحجر المنزلي المفروض بعد جائحة كورونا، وما تبعه من إغلاق العديد من المتاجر وإفلاس أصحاب الأعمال ذات الميزانيات الصغيرة.

ملكة كابلي تتلقى هدية فخمة من زوجها أحمد السالم

وكشف مقطع فيديو نشرته مؤخراً فنانة المكياج السعودية ملكة كابلي، عن رد فعلها عندما تلقت هدية من زوجها بمناسبة توثيق حسابها عبر "سناب شات"، حيث ظنت في البداية أنه قد أهداها ساعة فخمة، ولكن عندما فتحت صندوق الهدية الفاخر، اكتشفت أن بداخله هاتفاً من الذهب عيار 24، ومحفواً عليه تاج واسمها بالإنجليزية. 

ملكة كابلي وزوجها

وكانت ملكة كابلي قد تزوجت من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال العام الماضي عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار