ملكة كابلي تخضع لتجميل وجهها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
ملكة كابلي تخضع لتجميل وجهها

نشرت ملكة كابلي مقطع فيديو ظهرت فيه بعد خضوعها لتقنية كونتور الوجه لتبدو بوجه أكثر نحتا وسط تباين في الآراء حول نتائج التجميل.

تستكمل ملكة كابلي عمليات وتقنيات التجميل التي تخضع لها والتي تزيد من جمال ملامحها، وفي الفيديو الأخير تغيرت ملامح ملكة كابلي لتبدو وكأنها أصغر في العمر.

ملكة كابلي بعد التجميل

وبالمقارنة بين ملامح ملكة كابلي في الماضي والحاضر سيبدو الفرق واضحا وكانت الفاشنيستا الشهيرة صدمت الصورة الجمهور بالتغير الكبير في ملامحها حيث نشرت  ملكة كابلي،صورة تعود لعام 2015، والصورة الثانية لشكلها الحالي، وبدأ الجمهور في المقارنة بين الصورتين.

كشفت الصورة تغير واضح وملحوظ في أنفها وتبدلت شكلها قبل وبعد عمليات التجميل، مما أثر على تغير شكل وجهها بالكامل، كما كشفت الصورة عن تغيير كبير في شكل الشفاه وحقن الفيلر في الوجه.

وعن عمليات التجميل السابقة التي خضعت لها ملكة كابلي كانت الفاشنيستا الشهيرة ردت قائلة: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

وتؤكد ملكة كابلي دائما على أنها تحب عمليات التجميل، وأوضحت أن هناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار