ملكة كابلي تشتري سيارة فاخرة لابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
ملكة كابلي تشتري سيارة فاخرة لابنتها

استفزت ملكة كابلي متابعيها بعد أن نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه هدية فاخرة لابنتها التي لم تتجاوز العامين، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لهجوم عنيف من متابعيها.

وأهدت ملكة كابلي ابنتها سيارة فاخرة باللون الأسود وعبرت عن مخاوفها من استخدام ابنتها لها.

ملكة كابلي تهدي ابنتها سيارة

وقالت ملكة كابلي في مقطع فيديو وهي تستعرض السيارة التي أحضرتها هدية لابنتها: "سيارة قموري وصلت، ستتسائلون ليش سيارة قموري كبيرة ده علشان السيارة تستوعب الخروجات والشنط وغيرها، وبتنفع وأنا بوديها الحضانة والمشاوير الثانية".

واختتمت ملكة كابلي حديثها قائلة: "بكرة راح تكون كل السيارة مانيكير وألعاب بس فداها".

 وبمجرد نشر ملكة كابلي لصور السيارة التي أهدتها لابنها انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز متابعيها ومن بينها: "مافي عدل باادنيا ناس بطرانة ومو عارفة وين بدها تصرف مصاريها وناس بدها لقمة توكلها ومو ملاقية"، "لو خلتها في البنك و هيا لمن تكبر تشتري اللي تبغاه اصرفلها بدال ماتلونها بالمناكير و بعدين تشتريلها ثانيه".

 كما جاء في التعليقات: "ليش يعني يتفشخروا بفلوسهم ليخبروا العالم انهم اغنياء و حياتهم مرفهه .. وشو يعني .. و على من هالفشخره؟ عالفقرا .. يا وياهم من رب العالمين و اذا عالناس العاديين .. فالحمدلله الناس معظمهم عندهم سياررات و الله ساتر عليهم .. شو الهدف يعني .. بتنبسط انها قالت للناس انها غنيه .. و شو بنساوي لازم .. نرقص ان بنت كابلي عندها فلوس .. سخف".

وهاجم البعض حديث ملكة كابلي عن ابنتها وحديثها عن استخدام قمر للمانيكير حيث جاء في التعليقات: "يابخت العاملات فيها هم المستمتعين وبعدين علميها الأدب اول قبل الفشخره طفله صغيره تحط مناكير وتشخبط وفي السياره مشكله والله".

وتستعرض ملكة كابلي ممتلكاتها من وقت لآخر، وسبق وأثارت جدلاً واسعاً بسبب خزانة ملابسها، حيث ظهرت  في مقطع فيديو مع زوجها أحمد السالم، وتشاجرت معه بسبب تكلفة خزانة ملابسها الفاخرة، حيث سألها زوجها: "هل هناك غرفة ملابس سعرها 75 ألف ريال؟"، لترد هي عليه بهدوء: "أيوة البنات يسووا.. كل البنات يسووا"، معبرة عن دهشتها لرفض زوجها تجديد خزانة ملابسها بهذه القيمة.
البعض انتقد أسلوب الحياة الفاخر الذي تعيشه خبيرة التجميل السعودية وزوجها الكويتي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية عالمياً التي تسبب فيها حالة الحجر المنزلي المفروض بعد جائحة كورونا، وما تبعه من إغلاق العديد من المتاجر وإفلاس أصحاب الأعمال ذات الميزانيات الصغيرة.

هدايا ملكة كابلي لابنتها

وملكة كابلي عادة ما تلفت الانتباه بهدايا واحتفالات خاصة بابنتها، فعلى طريقة ملكات ديزني، احتفلت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة قمر، في أجواء احتفالية عائلية ومشاركة الأطفال الصغار.

وأطلت ملكة كابلي نفسها بفستان يبه أميرات ديزني، وكذلك ابنتها الصغيرة. وأيضًا تميزت ديكورات الحفل والبلونات وقالب الكيك والحلوى بصور متنوعة لأميرات ديزني.

ورغم كونها أجواء احتفالية خاصة بالطفلة الصغيرة، إلا أن والدتها نالها قدر كبير من الهجوم في التعليقات التي صاحبت مقطع الفيديو، ومن بين العليقات "الله يحفظها لها يارب بس وين حموده  ليكون مسافر الملدوفه يتجمم بين الرموله وناسي عيد ميلاد قموره اخس عليك"، وتعليق آخر "امرأة البلاستيك"، وتعليق آخر "الرخص وما أدراك مالرخص".

ابنة ملكة كابلي

 تزوجت ملكة كابلي من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال عام 2020  عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار