مروة راتب تدافع عن فاطمة الأنصاري بعد انتقادات عدم إعلان زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
مروة راتب تدافع عن فاطمة الأنصاري بعد انتقادات عدم إعلان زواجها

انتقدت مروة راتب الهجوم على فاطمة الأنصاري بسبب عدم إعلان زواجها، ودافعت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات عن خبيرة التجميل مؤكدة على حقها في الاحتفاظ بتفاصيل حياتها الخاصة.

خلال الساعات الماضية، أعلن فهد الزهراني زواج فاطمة الأنصاري من سلطان المحيسن، إلا أن خبيرة التجميل السعودية لم تنشر حتى الآن أي خبر بشأن زواجها وهو ما عرضها لانتقادات البعض.

مروة راتب تدافع عن فاطمة الأنصاري

وقالت مروة راتب: "من اللي صاير أمس على فاطمة الانصاري، مفيش حد مجبر إنه يعلن جوازه على السوشيال ميديا، فيه أسباب كتير خلف هذا القرار تخلي الناس ما يعلنوش زواجهم، وفيه تفاصيل حياتهم الخاصة، صحيح إن فيه ناس يحبون هذا المشهور  ويحبونه يشاركهم تفاصيل من حياته علشان يفرحوا معه، لكن في نفس الوقت فيه ناس ما يحبون هذا المشهور وما يتمنوله الخير".

 وأضافت: "فيه ناس ممكن ما تعلنش زواجها في السوشيال ميديا لعدة أسباب ممكن تكون اتعرض لمشاكل قبل كدة لأن كثرة الكلام تسوي مشاكل، وممكن لما يكون الموضوع في العلن يصير الموضوع أصعب وما تقدر تتخطاه لو  لا قدر الله حصل  انفصال وممكن فيه ناس ما يذكرون الله".

هكذا دافعت مروة راتب عن فاطمة الأنصاري:

وتابعت: "صدق فيهناس يوم ما يشوفوا اتنين متهنيين يحسدونهم وما يذكرون الله، فيه ولاد حرام في الدنيا ممكن يتدخلون ويسوون مشاكل، وممكن يكون اتفاق بين الطرفين ودي.. أنا ممكن لما اتجوز ما أعلن عن زواجي، لأني أحب إن الحياة تمشي بشكل طبيعي بدون تدخل من الخارج وممكن الظروف تيسرلي أموري وأكون عاوزة أفرح قدام العالم كله، فالقرار شيء متغير وكل قصة لها عواملها ولها تفاصيلها اللي بتتحكم في القرار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار