هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة اتصالها وتدافع عن هدى حسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة اتصالها وتدافع عن هدى حسين

ردت هيا الشعيبي على إلهام الفضالة بعد رفض الأخيرة اتصالها على الهواء، ونشرت الشعيبي مقطع فيديو سخرت فيه من حديث الفضالة. ودافعت فيه عن هدى حسين بعد اتهام  نجمة مسلسل أمينة حاف وزوجها بتجاهلها.

هيا الشعيبي تدافع عن هدى حسين

هيا الشعيبي لم تمرر حديث إلهام الفضالة عن النجمات الكويتيات، وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ماما سعاد الله موفقة بمعنى الكلمة، وحياة الفهد حبيبتي، أنتم في القمة وأنتم الكبار وأنتم اللي المفروض تتشافون  أول ناس".

وتحدثت هيا الشعيبي عن هدى حسين، وذلك بعد الجدل الذي أثارته إلهام الفضالة وزوجها بتجاهل اسم إلهام الفضالة من أسماء أفضل الفنانين العرب.

وقالت الشعيبي: "التريند عندنا في البيت هو مسلسل هدى حسين أنت فنانة ولك تاريخ وما عليك كلام يا هدى، وبالنسبة للعمل يتابعونه البيت عندي، وانتم عارفين  إن فيه بعد الاعمال يعني..."وضحكت ساخرة وهو ما اعتبره البعض انها تقصد مسلسل إلهام فضالة الرمضاني، أمينة حاف.

 وجاء تعليق هيا الشعيبي بعد لقاء شهاب جوهر وإلهام الفضالة مع الإعلامي علي العلياني، والذي طلب من زوج الفنانة إلهام الفضالة تحديد أهم 5 نجمات في الكويت وهو ما حدده جوهر في عدد من النجمات هن: سعاد العبدالله، حياة الفهد، زوجته إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري.

العليان رأى أن هناك تجاهلاً لاسم هدى حسين، وهو ما رد عليه شهاب جوهر قائلاً: "السؤال كان يتعلق بالفنانات الكويتيات، نظرا لكون هدى حسين عراقية الأصل" ليرد العلياني على أن "هدى حسين محسوبة على الفن الكويتي". وهو ما علق عليه جوهر مؤكداً أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين وإنما لكونها فقط عراقية الأصل.

 هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة مصالحتها

فيديو هيا الشعيبي لم يقف عند حدود ردها على ما أسماه البعض تجاهل إلهام الفضالة وشهاب جوهر لذكر اسم هدى حسين من بين أفضل النجمات الكويتيات، وإنما أشارت الشعيبي إلى رفض الفضالة لمصالحتها.

 وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "توه في ناس دقوا علي قالولي سالفة متت من الضحك، والله إني متت من الضحك، بس الدنيا رمضان يعني الواحد ماله خلق مشاكل، ولا إله خلق عشي.. سمعت من أشخاص أخبروني أمرا مضحك جدا، لكن انا ما راح أتكلم عنه علشان إحنا في رمضان وأنا ما بحب المشاكل".

 واعتبر الجمهور أنها تقصد حديث إلهام الفضالة ورفضها للصلح في برنامج علي العلياني. فحاول الأخير إقناع الفضالة بقبول صلح هيا الشعيبي  ووجه  لنجمة مسلسل أمينة حاف تساؤل عن النجمة الوحيدة التي ترفض معها العمل مهما كان الأجر، وهو ما ردت عليه الفضالة قائلة إن هذه الفنانة هي هيا الشعيبي وأنها لن تقوم بمشاركتها في أي عمل قائلة: "أنا أدفع فلوس وما أشتغل معها".

وأوضحت الفضالة أن الخلاف بينهما لن ينتهي مهما حدث وأن الأمر لم يقف فقط عند مجرد سوء تفاهم وإنما وصل حد الإيذاء المتعمد، وهو ما يدفعها إلى رفض الصلح مهما كلفها الأمر.

وحاول العلياني إقناع إلهام الفضالة بالرد، إلا أن الفنانة الكويتية رفضت بشدة، مؤكدة على أن الصلح بينها وبين هيا الشعيبي أصبح مستحيلاً مهما مرت الأيام ومهما حاولت الأخيرة، وهو ما استفز الشعيبي لتخرج وترد على الفضالة في مقطع فيديو بطريقة ساخرة.

يذكر ان خلاف وقع بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة تسبب في قطيعة بين النجمتين، لتبدأ حرب التصريحات والتراشق بالاتهامات بينهما، إلى أن وصل الأمر بالقضاء الذي أصدر مجموعة من الأحكام على الفنانة هيا الشعيبي وشقيقها ثامر الشعيبي بتهم اتهمتها لهم إلهام الفضالة.