رسالة دعم جديدة من دكتورة خلود لأهل غزة وعبير سندر تتفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
رسالة دعم جديدة من دكتورة خلود لأهل غزة وعبير سندر تتفاعل

نشرت الدكتورة خلود عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام رسالة دعم جديدة لأهل غزة وتفاعلت معها عارضة الأزياء السعودية عبير سندر.

وفي رسالة الدعم الجديدة كتبت الدكتورة خلود: "كلنا قلبنا ضعيف ما نتحمل نشوف اللي قاعد يصير في غزة من غدر وظلم وتعذيب وقتل .. بس قووا قلبكم ولازم كل الناس تعرف شنو قاعد يصير في إخواننا في فلسطين .. ادعولهم محتاجين دعواتكم".

عبير سندر تتفاعل مع دكتورة خلود

وتفاعلت عبير سندر مع رسالة دكتورة خلود وعلقت عارضة الأزياء السعودية بكلمات: "يا رب يا رب يا رب مو قادرة أتحمل الله يكون فعونهم الله يساعدهم الله يرحمهم يا حبيبي يا رب".

وتنشر دكتورة خلود عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام الكثير من اللقطات التي توثق الانتهاكات التي تحدث في حق شعب غزة وتوثقها بعبارات تعبر من خلالها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، ومن بينها ما كتبت فيه: "اللهم أيدهم واربط على قلوبهم، اللهم احفظهم واجعل لهم من كل ضيقٍ مخرج.. الأول قاعد في بيته مع عياله صار قصف لقا بيته رماداً وأهله وعياله كلهم ماتوا ظل هو مع ألعاب عياله.. الثالثة أم توفت طفلها بالقصف طير من طيور الجنة.. والرابعة طفلة أخيها مات بالقصف اخخخخخ يا حبيبتي".

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "والخامس طفل ظل وحيد الناجي ما عنده أحد بيته انهدم من القصف ويبكي بحرقة.. صرخة أم الشهيد.. مسعفين سمحولهم يدخلون ينقذون المصابين ولما دخلوهم غدروا فيهم وقصفوهم وارتقوا المسعفين شهداء يا ربي يا حبيبي.. أم تبكي أطفالها ماتوا بالقصف وماتوا جوعانين.. ياااارب رحمتك.. يااااارب لطفك ورحمتك يا رب صبرهم و اارحمهم الثاني حرقة دم رجال كبير بالسن كل بيته وأهله راحوا".

واختتمت الدكتورة خلود رسالتها بكلمات: "الوضع صعب يمكن أقوى كارثة تمر عليهم، قطعوا عنهم الماء والكهرباء والأكل وحطوهم تحت القصف وجثث الأطفال بكل مكان.. حتى المستشفيات قطعوا عنها الكهرباء يعني الأجهزة ما تشتغل حق المرضى.. حسبنا الله ونعم الوكيل، دعواتكم لهم لا تنسون سوريا ولبنان و فاطين وكل الدول اللي فيها نزاعات ادعوا للشعب المظلوم".

ووسط تصاعد أحداث غزة، هاجم بعض متابعي دكتورة خلود المشاهير في تعليقات منها: "وينكم ما تطلعوا وتوقفوا مع أهل غزة يلي ادمرو مافي حكي بوصف وجعهم وقهرهم ولا بس للمسخرة بتطلعو وتظهر حالكم ما عندكم إنسانية لا والله".

ويبدو أن هذه الكلمات استفزت الدكتورة خلود لترد قائلة: "شنووووووو بايدناااااا نسوي قاعدين مربطين ما النا غير الدعاء والميديا اللي قاعدة انشر عشان الناس تشوف الظلم بس لا تتكلمين من كيفك وتدخلين في الذمة إحنا ما عندنا مسخرة و انسانيتنااااااا اكبر منج بمرااحل كل الناس اللي قاعدين ينشرون ويدعون مو بعينج.. تكلمي بالحق وإلا سكتيييييي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار