هند القحطاني تعلن اختفائها وانسحابها من سناب شات

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
هند القحطاني تعلن اختفائها وانسحابها من سناب شات

قررت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، الانسحاب والاختفاء مؤقتا من حسابها الشخصي عبر تطبيق سناب شات، وذلك بحسب ما أعلنت بنفسها.

هند القحطاني مريضة

وأرجعت هند القحطاني سبب اختفائها المؤقت من سناب شات، إلى التعب الشديد الذي تشعر به، لافتة إلى أنها تعاني من وعكة صحية حالية.

وأوضحت هند القحطاني في مجموعة من السنابات عبر استوري التطبيق، أنها شعرت بأعراض التعب الشديدة فجرا.

وكتبت هند القحطاني موضحة القصة لجمهورها: "الساعة الآن 3 فجرا، تعبانة جدا جدا، اعذروني فترة مرضي، راح أختفي وأغيب عن سناب شات".

هند القحطاني تعلن اختفائها وانسحابها من سناب شات

وكانت هند القحطاني قبل إعلان وعكتها الصحية قد ظهرت في عدة مقاطع رفقة أبنائها وهم يحتفلون بأجواء الكريسماس، بأحد الأماكن المفتوحة بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يقيمون، وظهرت هند في عدد من الصور الجديدة المليئة بالزينة وأشجار الكريسماس.

من ناحية أخرى كانت هند القحطاني قد علقت في وقت سابق على تعرضها لعدد من الوعكات الصحية بصورة رأت أنها متكررة وقالت عبر سناب شات "والله ثم والله إني تعبانة، أحس إني أتعب أكثر من غيري، حظي شين في العمليات (ألا يباع الحظ فأشتريه)".

وفي سياق آخر كان قط هند القحطاني قد تعرض لوعكة صحية، فصدمت الجمهور بتكلفة علاجه التي بلغت نحو 7000 دولار، أي ما يعادل نحو 26 ألف ريال سعودي، وهو المبلغ الذي رآه البعض ضخما جدا، فيما أيدها آخرون لاهتمامها بحيوانها الأليف بصورة رحيمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار