طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

سناب شات - Snapchat -‏ هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة حيث يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات وإرسالها إلى المتلقين، حيث يعين المستخدمون مهلة زمنية لعرض لقطاتهم بمدة محددة، وبعد ذلك تُحذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات.

تطورات سناب شات

  • في نوفمبر 2014، قدم سناب شات خدمة «سناب كاش» وهي ميزة تتيح للمستخدمين إرسال الأموال واستلامها من بعضهم البعض عبر الرسائل الخاصة. وهو نظام مدفوعات مدعوم من شركة سكوير.
  • في يوليو 2016، قدم سناب شات ميزة اختيارية جديدة عرفت باسم «ذكريات»، تتيح حفظ السنابس ومنشورات الستوريز في منطقة تخزين خاصة، حيث يمكن عرضها جنبًا إلى جنب مع الصور الأخرى المخزنة على الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية تحريرها ونشرها على شكل سنابس أو منشورات ستوريز أو رسائل.
  • في مايو 2017، أتاح أحد التحديثات إرسال سنابس مع وقت مشاهدة غير محدود، في يوليو 2017، بدأ سناب شات في السماح للمستخدمين بإضافة روابط إلى سناب، مما يمكنهم من توجيه المشاهدين إلى مواقع ويب محددة.
  • في يونيو 2020، أعلنت شركة سناب عن «ميني»، وهي تطبيقات صغيرة موجودة داخل تطبيق سناب الرئيسي. [1]

استرجاع حساب سناب شات بدون إيميل ورقم جوال

إذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني أو ليس لديك رقم جوال، فهناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك ذلك، لكن من أفضل هذه التطبيقات وبحسب آراء المستخدمين هو تطبيق "Recoverit" وهو تطبيق يعمل على استعادة حساب Snapchat بدون بريد إلكتروني أو رقم جوال، حيث يعتبر تطبيق Recoverit أداة سهلة لمساعدتك في حل هذه المشكلة.

حيث يمكنك من استعادة جميع رسائل البريد الإلكتروني المفقودة أو الرسائل أو الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة وجميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة والمجلدات، ويتيح لك إمكانية معاينة هذه الملفات في أي وقت على أي جهاز.

يتم استعادة البيانات من خلال بطاقة SD أو أي مساحة تخزين خارجية، كما أن تطبيق Recoverit يمكنك أيضًا من إيقاف عملية الاسترداد مؤقتًا وحفظها، ومن ثم استئنافها في المرة القادمة، وأفضل ميزة هي بأنه يمكنك من معاينة البيانات القابلة للاسترداد قبل استعادتها.
تتيح هذه الأداة استعادة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بـ Snapchat وملفاتك المحذوفة من على أي جهاز، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى اختر موقعًا لإجراء عملية البحث
  1. ابدأ بتشغيل تطبيق Recoverit - وهو متوفر على نظامي Windows و Mac.
  2. حدد الموقع الخاص بالبحث، حيث يمكنك اختيار أي محرك أقراص أو قسم أو حتى تصفح مجلدات معينة تريد استردادها.
  • الخطوة الثانية انتظر حتى تنتهي عملية الاسترداد
  1. انقر فوق الزر "ابدأ"، حيث سيبدأ Recoverit في مسح المصدر المحدد لحسابك المفقود.
  2. عليك الانتظار حتى الانتهاء من الوقت المخصص للفحص ورؤية النتائج.
  • الخطوة الثالثة استعادة البيانات الخاصة بك وتحديد المكان المخصص لاسترجاعها
  1. يمكنك معاينة الصور والفيديوهات المستردة على واجهة Recoverit والتأكد منها
  2. اختر الملفات التي تريد استعادتها والتي تأكدت منها.
  3. انقر فوق زر "استرداد".
  4. تصفح واختر المكان الذي ترغب بحفظ البيانات المستردة عليه.

كيفية استرداد حساب سناب شات محذوف

كسائر تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي يتيح لك سناب شات استرجاع حسابك خلال مدة 30 يومًا فقط بعد أن طلبت حذف حسابك من على سناب شات، وبعد ذلك سيتم حذف حسابك الخاص نهائيًا.

  1. افتح تطبيق سناب شات وحدد تسجيل الدخول.
  2. قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك.
  3. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة لإعادة تنشيط حساب سناب شات المحذوف. [2] [3]
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار