بمحتوى متميز: أشهر المؤثرين الكويتيين على سناب شات

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 17 أبريل 2023
بمحتوى متميز: أشهر المؤثرين الكويتيين على سناب شات

تكمن أهمية تطبيق سناب شات بأنه أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية في الكويت، حيث بلغ معدل انتشاره أكثر من 54٪ في عام 2022، وفقًا لإحصائيات Statista.

 يستخدم المتابعون هذا التطبيق لإنشاء محتوى متميز ومتابعة أنشطة المؤثرين المفضلين لديهم، خاصةً أنهم يحرصون على تقديم مجموعة من الموضوعات التي تهم الجمهور.

في هذا الصدد، نستعرض في التقرير التالي بعض أكثر المؤثرين شهرة على سناب شات في الكويت، فضلاً عن تقديم نبذة مختصرة عن نوع المحتوى الذي وصلوا للجمهور من خلاله، بحسب تقرير Kuwait Moments.

نهى نبيل

نهى نبيل مذيعة تلفزيونية وشاعرة وكاتبة ومدونة أزياء ولايف ستايل، تنشر محتوى عصري متميز لمتابعيها على سناب شات، بالإضافة إلى تقديم نصائح عن التجميل ودروس المكياج، فضلاً عن الإعلانات للعديد من الشركات.

المؤثرة نهى نبيل

فوز الفهد

فوز الفهد صانعة محتوى عن الموضة والجمال، تشارك دروسًا حول الماكياج مع متابعيها على سناب شات بانتظام، كما تمتلك ايضاً صالون تجميل في الكويت يسمى TheRealFouz Beauty.

فوز الفهد صانعة محتوى

فرح الهادي

فرح الهادي ممثلة ومؤثرة كويتية تقدم محتوى خاص بالأزياء، كما تشتهر أيضاً بموهبتها المتميزة في الماكياج، حيث يمكن أن تحول نفسها إلى شخصية جديدة فقط من خلال تطبيق حيل المكياج المتنوعة.

فرح الهادي ممثلة ومؤثرة كويتية

شوق الهادي

شوق الهادي ممثلة ومؤثرة كويتية متخصصة في تقديم محتوى عن الميديا والإعلام، تشارك مقتطفات من حياتها مع متابعيها على سناب شات، وهي أيضاً شقيقة فرح الهادي.

شوق الهادي ممثلة ومؤثرة كويتية

آسيا الفرج

تُعرف آسيا الفرج على مدونتها باسم Ascia AKF، صانعة محتوى خاص بالأزياء، وأيضاً عارضة ومصممة أزياء، تشارك روتين العناية بالبشرة والشعر مع متابعيها على سناب شات.

صانعة محتوى خاص بالأزياء آسيا

دلال الدوب

دلال الدوب متخصصة في تقديم محتوى عن الموضة والجمال، تتحدث من خلاله عن اختياراتها اليومية للملابس ونصائح المكياج الشخصية لمتابعيها على سناب شات، كما تقدم مراجعات حول منتجات التجميل المختلفة.

دلال الدوب متخصصة في تقديم محتوى عن الموضة

أبو فله

سليمان، المعروف باسم أبو فله، هو صانع محتوى متخصص في إنتاج محتوى الألعاب والمحتوى الترفيهي، وتنتشر قاعدته الجماهيرية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار