مسلسل "مدرسة بنات اليوم" الآن على منصة سناب شات

10 حلقات مشوقة من إنتاج مجموعة حاوي الإعلامية ورايز إستوديوز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
مسلسل "مدرسة بنات اليوم" الآن على منصة سناب شات

أثمرت جهود التعاون بين مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورايز إستوديوز، شركة ترفيه تشجع الاستثمار في المحتوى الإقليمي، عن إنتاج مسلسل فريد من 10 حلقات بعنوان "مدرسة بنات اليوم". يركز المسلسل على البيئة متعددة الثقافات للمدارس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ويحكي قصة 3 فتيات في المدرسة الثانوية ويتتبع نشاطاتهن اليومية من المدرسة وحتى نمط حياتهن وطعامهن ووسائل الترفيه التي يحببن.

مسلسل "مدرسة بنات اليوم" هو ثمرة التعاون بين مجموعة حاوي الإعلامية و"رايز إستوديوز"

ويعد البرنامج بأن يكون ترفيهياً وغنياً بالمعلومات، ويسلط الضوء على حياة طالبات المدارس الثانوية في المنطقة. ويكتسب المشاهدون من خلال تجاربهم فهماً أعمق للتحديات والفرص التي تواجه شباب اليوم في بيئة متنوعة ومضحكة وديناميكية.

من جانبه، قال أنس عبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية: "نحن متحمسون للغاية لنقل مجموعة حاوي الإعلامية إلى المستوى التالي من الإنتاج من خلال إنتاج برامج فريدة. هذه علامة تدل على قوتنا وثقتنا وقدراتنا في التفاعل مع الجمهور وإنتاج برنامج يناقش تجارب الشباب في المنطقة. المسلسل هو احتفال بالتنوع والثقافة والمجتمع ونتطلع إلى مشاركته مع جمهور متابعينا في جميع أنحاء المنطقة".

وقالت ديانا بدار، المديرة الإدارية المسؤولة عن المحتوى الرقمي والتطوير في رايز إستوديوز: "رمضان هو الوقت الأنسب لصانعي المحتوى، وخاصة الموجه لوسائل الإعلام الرقمية. نحن سعداء بشراكتنا مع مجموعة حاوي الإعلامية لإنتاج برنامج فريد سيكون له صدى حقيقي لدى جمهور المنطقة. ندرك في رايز إستوديوز الطلب المتزايد على المحتوى المتميز على المنصات الرقمية ونحن متحمسون للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين".

المسلسل سيكون متاحاً على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وسيصبح جزء من المكتبة الغنية لفيديوهات وسائل التواصل الاجتماعي لجميع العروض. ينطلق مسلسل "مدرسة بنات اليوم" خلال شهر رمضان المبارك الذي يمضي فيه المرء وقته في التأمل وبصحبة العائلة والاحتفال الثقافي.

ويُمكنكم الاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل "مدرسة بنات اليوم" على منصة سناب شات من هنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار