رهف القحطاني تدافع عن مروج الرحيلي وتكشف تفاصيل أزمتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
رهف القحطاني تدافع عن مروج الرحيلي وتكشف تفاصيل أزمتهما

أكدت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، أنها ما زالت باقية على صداقتها مع مواطنتها خبيرة التجميل، مروج الرحيلي، رغم الأزمة التي وقعت بينهما بسبب الهجوم الذي تعرض له الثنائي عقب رحلتهما الصيفية إلى جزر المالديف.

رهف القحطاني تدافع عن مروج الرحيلي

وأوضحت رهف القحطاني في لقاء لها مع الإعلامي علي العجمي، أنها ما زالت صديقة مروج الرحيلي مشيرة إلى أن ما حدث بينهما لم يكن خلافاً بالمعنى الصحيح.

وقالت رهف القحطاني مدافعة عن مروج الرحيلي: "نعم ما زلنا أصدقاء، هو مو خلاف كلمة حق تقال البنت ما أخطأت أنا أشوف إن أنا السبب".

ولفتت إلى أن الهجوم الشديد عليهما بعد رحلة المالديف دفع مروج الرحيلي إلى التخلي عنها لأنها لم تكن المتسببة فيها، مشيرة إلى أنها رغم ذلك تفهمت موقفها.

وأشارت مشهورة سناب شات إلى أنها كانت تحتاج إلى دعمها في ذلك الوقت إلا أن الهجوم تسبب في خوفها، قائلة: "لما شافت الناس قاموا عليها اتخلت أنه مالها شغل بالموضوع وانتي تتحملين هو صح كلامها بس مشكلة ووقعنا فيها احنا الاتنين يا نتحملها سواء يا بلاها الفترة دي كنت محتاجة وقفتها معايا".

وشددت رهف القحطاني على تفهمها موقف مروج الرحيلي، قائلة: "من كتر ما ضغطوا عليها الناس أنا ما ألومها، أنا كان بخاطري أنها تقف معي، أنا صاحبة المشكلة أعطيتها عذر ودفعنا الـ 400 ألف".

رهف القحطاني تتهم مورج الرحيلي بالتخلي عنها

وتسببت رحلة المالديف في استفزاز الجمهور بسبب الصور والفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت بصحبة خبيرة التجميل مروج الرحيلي، وواجهت المشهورتان انتقادات بسبب تصرفاتهما التي وصفت بالجريئة وانتهى الأمر بتوقيع غرامة من الجهات السعودية عليهما.

ورغم موقف رهف القحطاني الحالي إلا أنها وقتها أوضحت في  بث مباشر لها عبر تطبيق سناب شات، إلى أنها عادة لا تتخلى عن أصدقائها وتقف معهم في أزماتهم  ولكن هذا لم يحدث معها.

وأشارت إلى أنها تعلم أن مروج الرحيلي لم تكن ضمن الأزمة والانتقادات التي وجهت لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديوهات رحلتهما إلى المالديف إلا أنها ما كان يجب عليها التخلي عنها في تلك الأزمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار