رهف القحطاني تلوم مروج الرحيلي وتكشف سبب اختيارها لرحلة المالديف

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
رهف القحطاني تلوم مروج الرحيلي وتكشف سبب اختيارها لرحلة المالديف

كشفت رهف القحطاني لأول مرة عن سبب اختيارها مروج الرحيلي لرحلتها إلى المالديف، وذلك بعد أن تنصلت الأخيرة من المقاطع المنشورة والتي تسببت لهما في أزمة كبيرة وصلت حد فرض غرامة لتعبر وذ نكهةو عن استيائها.

سبب اختيار رهف القحطاني لمروج الرحيلي في رحلة المالديف

وقالت رهف القحطاني في مقطع الفيديو: "كنت مخططة إني عايزة أصنع محتوى فقلت ليش ما أروح المالديف، فقررت ما آخد أهلي لأنهم ما يطلعوا في المالديف، فاختارت مروج لأني كنت عايزة شخص موجود على سناب شات ينفع أطلع معاه على سناب شات.. فكنت بصحى من 8 الصبح لـ12 بالليل أصور وأنشر".

وأضافت: "فاتفقنا إننا نرغب نصنع محتوى، فانصدمت، يعني انا علشان بنشر فبقى عليكوا انتو مو كويس؟ في نفس الساعة ونفس الدقيقة صورتها وصورت مقطع تاني وكنت بصور من ساعة 5 الفجر".

رهف القحطاني تتهم مروج الرحيلي بالتخلي عنها

وكانت رهف القحطاني اتهمت خبيرة التجميل، مروج الرحيلي، بالتخلي عنها في أزمتها الأخيرة بسبب رحلتهما إلى المالديف خاصة بعد توقيع غرامة قدرها 400 ألف ريال عليهما. حيث قالت مشهورة منصاتالتواصل الاجتماعي إنها عادة لا تتخلى عن أصدقائها وتقف معهم في أزماتهم  ولكن هذا لم يحدث معها. وأن مروج الرحيلي لم تكن ضمن الأزمة والانتقادات التي وجهت لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديوهات رحلتهما إلى المالديف إلا أنها ما كان يجب عليها التخلي عنها في تلك الأزمة.

وقالت رهف القحطاني في فيديو سابق: "أنا ما عندي مشكلة، وأنا إذا صادقت أحد أو خويت، أكون كفء، وإذا طحت أنا وأخويا في مشكلة وأنا أعلم أنها ليس لها دخل ولكنها في النهاية كانت معايا في نفس المقطع.. يا أخي تجمل وكون معي، في النهاية نحن الأثنين وقعنا في نفس المشكلة، فكن معي للنهاية".

وسبق وأشارت رهف القحطاني إلى أن كثيراً من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي تغيرن معها بعد الأزمة، إلا أن البعض حاولن إصلاح علاقتهن بها بعد أن اقتصر الأمر إلى توقيع عقوبة الغرامة فقط دون المنع من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثلما انطلقت الحملات ضدها.

وأوضحت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أنها فوجئت بابتعاد نجمات مواقع التواصل عنها، والشماتة والسخرية منها، ثم محاولة بعضهن إعادة العلاقات إلى سابق عهدها بعد مرور الأزمة.

وجاء ذلك بعد تصريح لمروج الرحيلي عقب أزمة فيديوهاتها مع رهف القحطاني حيث قالت: "أكثر شيء آذاني هو أني كنت مظلومة في اللي حصل، الأشياء التي تحدثوا عنها والمقطع الذي من المفترض أنه هو المقطع المسيء"، وهو ما اعتبره الجمهور اتهامات من مروج الرحيلي لرهف القحطاني بأنها سبب توقيع الغرامة عليهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار